القحطاني يشن هجوما على الإعلاميين المسيئين للمملكة.. ويطالب بهذا الأمر

خادم الحرمين يستقبل السيسي في نيوم

القحطاني يشن هجوما على الإعلاميين المسيئين للمملكة.. ويطالب بهذا الأمر

الزيارات: 4126
التعليقات: 0
القحطاني يشن هجوما على الإعلاميين المسيئين للمملكة.. ويطالب بهذا الأمر
https://rasdnews.net/?p=207495

أكد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي، إنه لا يوجد عاقل يقبل استضافة وسائل الإعلام السعودية، لإعلاميين أساؤوا للمملكة من قبل.

وغرد القحطاني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأربعاء :”قال سمو الأمير خالد الفيصل: ما ينسينا الخطأ حب الخشوم. لا يوجد عاقل يرضى أن يتم استضافة أو إعطاء برامج لبعض الإعلاميين العرب الذين سبق أساؤوا لقيادتنا ووطننا”.

وقال: ” من راهن على الارتزاق ضدنا واليوم ينافق لأخذ جزء من خيرات وطننا فأنا على ثقة أن وسائل الإعلام المملوكة لسعوديين “ستكرشهم”.

وتابع القحطاني: “أن انشغال بعض ملاك القنوات الفضائية السعوديين ومعدي البرامج ورؤساء التحرير، هو سبب عدم معرفتهم بحقائق المرتزقة من الإعلاميين الذين أساؤوا للمملكة وقيادتها”.

وأكد، تعليقا على “هاشتاق” بعنوان (#قائمة_سوداء_للاعلاميين_ المسيئين)، على أن مقاطعتهم مطلب وطني، مُطالباً متابعيه بإعلان أسماء هؤلاء الإعلاميين، حتى يتعرف عليهم مُلاك القنوات السعوديين.

وأضاف:”مالم يعتذروا بشكل واضح للقيادة والشعب السعودي ويعلنوا توبتهم وقبول اعتذارهم فلا أفهم إطلاقًا إصرار البعض على استقطابهم. و”هقواتنا” بملاك والمسؤولين على الإعلام السعودي الخاص كبيرة. وكلنا متأكد أنهم يشاركون الجميع الهم الوطني السعودي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>