منسوبات مدرسة صبيا بلومة يزرن قسم النشاط بالإدارة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

خادم الحرمين يقر الميزانية العامة للدولة في جلسة مجلس الوزراء

منسوبات مدرسة صبيا بلومة يزرن قسم النشاط بالإدارة

الزيارات: 1385
التعليقات: 0
منسوبات مدرسة صبيا بلومة يزرن قسم النشاط بالإدارة
https://rasdnews.net/?p=206493

قامت قائدة مدرسة ابتدائية صبيا بلومة للبنات بمكتب التعليم بالمظيلف الأستاذة مرضية احمد الزبيدي والأستاذة حليمة أحمد الزبيدي ورائدة النشاط الأستاذة حليمة إبراهيم المقعدي وعدد من الطالبات أول أمس بزيارة قسم النشاط بالإدارة لتحقيق الأهداف المنشودة التي من أبرزها التعريف بقسم النشاط بالإدارة والتعريف بمفهوم النشاط الطلابي ومجالات الأنشطة حيث تم استقبال الفريق الزائر من قبل رئيسة قسم النشاط الأستاذة درويشه النغيص ومشرفة المجال العلمي الأستاذة شمعة ومشرفة المجال الثقافي الأستاذة فاطمة هداش .

جاء ذلك سعيًا من إدارة مدرسة ابتدائية صبيا بلومة في تعزيز الروابط التعليمية والقيم السلوكية و تلبية لرغبات طالبات المدرسة.

وبعدها تم الاطلاع على أبرز منجزات القسم من خلال الشرح والاطلاع على الدروع والجوائز التي حاز عليها القسم ،وكان شرحًا وافيًا لكل ما احتواه القسم وبعدها أخذت رئيسة قسم النشاط الفريق الزائر في جولة للتعرف على أقسام الشؤون التعليمية بالإدارة.

من جانبها، وجهت قائدة المدرسة عبارات الشكر والامتنان لرئيسة قسم النشاط الأستاذة درويشة النغيص ومنسوبات القسم مشرفات وإداريات على حُسن الضيافة والاستقبال، ونقول ( أنتن من يصنع التميز )، وختاماً تمنياتنا للجميع بالتألق والتميز المستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>