سلطان بن سحيم: قطر تزداد عزلة.. وقريبًا جدًّا ستعود حصنًا للسعودية والعرب

المملكة ترفض الاتهامات الباطلة من مسؤولين إيرانيين

سلطان بن سحيم: قطر تزداد عزلة.. وقريبًا جدًّا ستعود حصنًا للسعودية والعرب

الزيارات: 229
التعليقات: 0
سلطان بن سحيم: قطر تزداد عزلة.. وقريبًا جدًّا ستعود حصنًا للسعودية والعرب
https://rasdnews.net/?p=205969

أبدى الشيخ سلطان بن سحيم حزنه بسبب العزلة التي وصلت إليها قطر؛ بسبب السياسات المتهورة لتنظيم الحمدين، وتمسكهم بالمكابرة والعناد.

وقال ابن سحيم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في قمة القدس، يحزننا كقطريين هذه العزلة التي وصلنا لها بفضل السياسات المتهورة لنظام الحمدين”.

وأضاف سلطان بن سحيم: “كم هو مؤسف ومحزن أن نصل لهذا الحال المأساوي لأول مرة في تاريخ قطر”.

وتابع: “يومًا بعد الآخر تزداد بلادي عزلة، ويزداد شعبنا إحباطًا، العرب يلتقون لمناقشة قضاياهم في قمة القدس ووحده نظام الحمدين يغرد بعيدًا في مسار المكابرة والعناد وشق الصفوف.. إن شاء الله قريبًا جدًّا ستعود بلادي وهي درع حصين لشقيقتها المملكة الغالية وإخواننا في الخليج والوطن العربي”.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقادة ورؤساء وفود الدول العربية قد اختتموا أمس أعمال القمة العربية في دورتها الـ29، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران.

وأكد قادة ورؤساء وفود الدول العربية المشاركين في أعمال القمة العربية (قمة القدس) ، على أهمية تعزيز العمل العربي المشترك المبني على منهجية واضحة وأسس متينة تحمي امتنا من الأخطار المحدقة بها وتصون الأمن والاستقرار وتؤمن مستقبلًا مشرقًا واعدًا يحمل الأمل والرخاء للأجيال القادمة وتسهم في إعادة الأمل لشعوبنا العربية التي عانت من ويلات ما يسمى بالربيع العربي وما تبعه من أحداث وتحولات كان لها الأثر البالغ في إنهاك جسد الأمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>