طبيب هندي يُتهم بالإرهاب بسبب البعوض! - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

“إعلان الرياض” يؤكد على وحدة الصف بين أعضاء مجلس التعاون الخليجي

طبيب هندي يُتهم بالإرهاب بسبب البعوض!

الزيارات: 3213
التعليقات: 0
طبيب هندي يُتهم بالإرهاب بسبب البعوض!
https://rasdnews.net/?p=205489

رصد نيوز – هدى باشديلة: على متن إحدى الخطوط الهندية، اتُهم طبيب هندي بالإرهاب، وذلك عندما أبدى انزعاجه من كثرة تواجد البعوض في الطائرة المنطلقة الى نيودلهي.

وأمرت الحكومة الهندية بإجراء تحقيق في الحادثة التي جرت على متن الخطوط الهندية “أنديجو”،وصرح الطبيب الهندي بأنه أُهين أمام الركاب في الطائرة، وأُمسك من ياقة قميصه وسُحب من الطائرة، وذلك عندما أبدى مخاوفه من البعوض المنتشر في الطائرة، وأن طاقم الطائرة وصفه بالإرهابي وطرده بطريقة مهينة.

وعلقت شركة الطيران على الحادثة التي شغلت وسائل الاعلام الهندية بأن الطبيب تطاول على طاقم العمل وعلى شركة الطيران، وتلفظ بألفاظ بذيئة واصفًا الشركة بأنها خاطفة للركاب مما جعل طاقم الطائرة يعمد إلى استبعاده من الرحلة.

وأبان أن القرار راعى عدم تعدي الضرر لتصل لأسرة المنفذ ضده أو المرابطين على الحدود، مؤكدًا أن الأنظمة تمنع حرمان المنفذ ضده من رواتبه في حال ‏صدور قرار بحقّه بإيقاف خدماته أو الاستقطاع من حسابه البنكي ‏بموجب قرار محكمة التنفيذ، بل يحق له الحصول على ثلثي الراتب، عدا قضايا النفقة والتي تصل لاستقطاع نصف الراتب، بالإضافة إلى عدم المساس بمستحقاته من حساب المواطن وبدل غلاء المعيشة.

وأشار إلى أنه سبق لوزارة العدل أن أكدت للجهات ذات العلاقة ألا يشمل الحجز على ثلث الراتب مستحقات المدين من حساب المواطن وبدل غلاء المعيشة بناءً على المادة 21 من نظام التنفيذ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>