حاربت السرطان مرتين.. رحيل "ريم بنا" يشعل مواقع التواصل - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون الاقتصادية يعتمد برنامج التخصيص

حاربت السرطان مرتين.. رحيل “ريم بنا” يشعل مواقع التواصل

الزيارات: 2440
التعليقات: 0
حاربت السرطان مرتين.. رحيل “ريم بنا” يشعل مواقع التواصل
https://rasdnews.net/?p=203457

توفيت الفنانة الفلسطينية ريم بنا اليوم السبت، في العاصمة الألمانية برلين بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأشعل رحيل الفنانة مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عبارات الرثاء والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وتحوَّل الوسم الخاص بها #ريم_بنا إلى هاشتاق نشط في فلسطين، استعمله فنانون من جميع أرجاء العالم العربي ورثوها بعبارات مؤثرة مشيرين إلى أنها قاومت سرطان الاحتلال والجسد.

ورثت العائلة الفنانة الراحلة في بيان جاء فيه: “أبناء الراحلة بيلسان، قمران، أورسالم، ووالدتها زهيرة صباغ، وشقيقها فراس وآل بنا وصباغ، وأصدقاؤها ومحبوها وأبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، ينعون ببالغ الحزن والأسى رحيل محبوبتهم الغالية، الفنانة والمناضلة، ريم جميل بنا عن عمر يناهز الـ52 عامًا، متممة واجباتها الوطنية والإنسانية تجاه شعبها الفلسطيني وكل المظلومين في العالم”.

وكانت الفنانة الراحلة قد أطلقت عددًا من الألبومات الموسيقية، ودرست الموسيقى والغناء وقيادة المجموعات الموسيقية في موسكو، ولها عدة ألبومات موسيقية يطغى عليها الطابع الوطني، كما أن لها عدة ألبومات تتضمن أغانٍ للأطفال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>