الريان يضعف آمال الهلال في دوري الأبطال - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخًا باليستيًا فوق نجران

الريان يضعف آمال الهلال في دوري الأبطال

الزيارات: 3414
التعليقات: 0
الريان يضعف آمال الهلال في دوري الأبطال
https://rasdnews.net/?p=202580

رصد نيوز – ياسر اللويحق: تغلب فريق الريان القطري على نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد حمد بن جاسم بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2018م.

وانحصر اللعب خلال الشوط الأول في منطقة وسط الملعب دون هجمات تذكر من الفريقين على المرميين، باستثناء الدقيقة 42 التي أعلن فيها حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لفريق الريان تسبب فيها اللاعب عبدالله الزوري، لينفذها بنجاح عبدالرزاق حمد الله ويعلن تقدم الريان بالهدف الأول، وينتهي هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني عزز الريان تقدمه بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 64 عن طريق تاباتا، عبر هجمة مرتدة منظمة أنهاها على يسار الحارس علي الحبسي.

وفي الدقيقة الأخيرة حصل الهلال على ركلة جزاء نفذها بنجاح البديل ياسر القحطاني، لتستمر النتيجة على حالها حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الريان بهدفين مقابل هدف.

وبذلك يتجمد رصيد الهلال عند النقطة الثانية في المركز الأخير، وسيلتقي بفريق العين الإماراتي يوم الإثنين الموافق 2 إبريل المقبل، في مدينة العين الإماراتية ضمن الجولة الخامسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>