مليونا امرأة.. ضحايا أكبر عملية اغتصاب جماعي في التاريخ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التحالف يعلن تقدم لواء العروبة في صعدة

الجيش اللبناني يفكك منظومة تجسس تابعة للاحتلال الإسرائيلي

دوليات

الأمم المتحدة تصنف السعودية ضمن الدول الأعلى نضوجًا بقطاع الاتصالات

محليات

النيابة العامة توضح حالات إلغاء رخصة حمل السلاح أو اقتنائه

محليات

الجيش اليمني يفرض سيطرته على مواقع جديدة بمحافظة لحج ويواصل التقدم في البيضاء

دوليات

لواء العمالقة يضبط القيادي الحوثي أبوجلال الريامي

دوليات

كأس العالم.. منتخب البرازيل يفوز على كوستاريكا بهدفين

رصد سبورت

“الشافي” يزور مراكز محو الأمية بقطاع الطحاحين في محايل عسير

أخبار التعليم

التعليم تطلق مرحلة جديدة من برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

أخبار التعليم

شاهد.. شباب يمارسون التفحيط يثيرون ذعر الأهالي بطريق الغريف – الخالدية

محليات

التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان : ثلث عناصر مليشيا الحوثي من الأطفال

دوليات

“الغذاء والدواء” تحذر من حبوب القمح المحلاة بنكهة العسل.. لهذا السبب

محليات

سفير السعودية لدى البحرين يحذر النساء من 3 مخالفات مرورية شائعة

دوليات

مليونا امرأة.. ضحايا أكبر عملية اغتصاب جماعي في التاريخ

الزيارات: 4483
1 تعليق
مليونا امرأة.. ضحايا أكبر عملية اغتصاب جماعي في التاريخ
https://rasdnews.net/?p=202367

عرفت ألمانيا أكبر عملية اغتصاب جماعي في التاريخ ما بين شهري يناير وأغسطس سنة 1945، بحسب ما أوردته قناة “العربية” في تقرير لها.

وأشار التقرير إلى أنه خلال تلك الفترة وتزامنًا مع تقدمها داخل الأراضي الألمانية أقدمت القوات السوفيتية على اغتصاب أعداد كبيرة من النساء الألمانيات، في أكبر عملية اغتصاب جماعي فضلًا عن أن الجنود السوفييت لم يترددوا لحظة واحدة في إعدام أية امرأة رفضت الرضوخ لمطالبهم.

الرجال الألمان

مطلع سنة 1945 كانت النسبة الساحقة من الرجال الألمان مجنّدة في صفوف الجيش الألماني وتقاتل على مختلف الجبهات ولهذا السبب كانت المدن الألمانية شبه خالية من العنصر الذكوري، في الأثناء كان العنصر النسائي متواجدًا بكثرة داخل المدن الألمانية وتزامنًا مع حلول الجيش السوفيتي بالمنطقة كانت النساء الألمانيات فريسة سهلة للجنود السوفييت.

تدخل الجيش السوفيتي

مع بداية تدخل الجيش السوفيتي بمنطقة بروسيا الشرقية عاشت النساء الألمانيات على وقع كابوس مرعب فتزامنا مع ذلك لم يتردد الجنود السوفيت في اغتصاب العنصر النسائي الألماني كنوع من أنواع الانتقام، خلال تلك الفترة وبسبب جرائم الاغتصاب بمنطقة بروسيا الشرقية كسب الجيش السوفيتي سمعة سيئة سبقته أينما حلّ فضلًا عن ذلك وبناء على تقارير عديدة لم تتردد العديد من النساء الألمانيات في الانتحار لتجنب الوقوع في قبضة الجنود السوفيت من خلال حادثة شبيهة بتلك التي شهدتها مدينة دمين.

اغتصاب مليوني امرأة ألمانية

ما بين شهر يناير وشهر أغسطس سنة 1945 وعلى مدار ثمانية أشهر تعرضت ما لا يقل عن مليوني امرأة ألمانية للاغتصاب على يد الجنود السوفيت، في أكبر عملية اغتصاب جماعي في التاريخ فضلًا عن ذلك وعلى حسب شهادات عديدة تعرضت بعض النساء إلى عمليات اغتصاب متكررة بلغت أحيانًا سبعين مرة.

ما بين منتصف شهر إبريل وأواخر شهر مايو سنة 1945 شهدت العاصمة الألمانية برلين لوحدها أكثر من مئة ألف عملية اغتصاب بناء على تقارير المستشفيات المحلية فضلًا عن ذلك كانت مناطق بروسيا الشرقية وبوميرانيا وسيليزيا -مناطق ألمانية خلال فترة الحرب العالمية الثانية- مسرحًا لأكثر من 1.4 مليون عملية اغتصاب.

وحسب العديد من التقارير تعرضت ما لا يقل عن مليوني امرأة ألمانية إلى الاغتصاب خلال فترة لم تتجاوز الثمانية أشهر وقد تراوحت أعمار الإناث اللواتي تعرضن للاغتصاب بين عشر سنوات -أصغرهن- وثمانين سنة -أكبرهن- فضلًا عن كل هذا فارقت ما لا يقل عن 200 ألف امرأة ألمانية الحياة بسبب الأمراض والالتهابات التي تلت عمليات الاغتصاب المتكررة.

عمليات إجهاض

خلال الأشهر التي تلت نهاية الحرب العالمية الثانية على الساحة الأوروبية أجبرت نسبة كبيرة من النساء الألمانيات على التوجه نحو المستشفيات من أجل إجراء عمليات إجهاض فضلًا عن ذلك ووفق تقارير الأطباء كانت عمليات الإجهاض تجرى بشكل يومي ومتواصل في مختلف المستشفيات الألمانية.

تراجع نسبة عمليات الاغتصاب

مع حلول شهر أغسطس سنة 1945 تراجعت نسبة عمليات الاغتصاب بشكل تدريجي وجاء ذلك على إثر اتخاذ القيادة العسكرية السوفيتية إجراءات صارمة ضد جنودها المتهمين بعمليات اغتصاب، في أثناء ذلك ومع بداية شهر يناير سنة 1948 عرفت عمليات الاغتصاب نهايتها بشكل تام على إثر عودة الجنود السوفيت نحو معسكراتهم ومغادرتهم للمناطق السكنية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    أظن أن هنالك تضخيم للخبر… بحيث ان الجنود كان لهم متسع من الوقت للاغتصاب مليوني جماعي… و الناس تشاهد و على عينك يا تاجر… قالوا كيف تعرف الكذبة يا جحا قال من كبرها…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>