بمناسبة البيعة.. 22 دقيقة للصعود إلى الطابق 99 في برج المملكة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

بمناسبة البيعة.. 22 دقيقة للصعود إلى الطابق 99 في برج المملكة

الزيارات: 4712
التعليقات: 0
بمناسبة البيعة.. 22 دقيقة للصعود إلى الطابق 99 في برج المملكة
https://rasdnews.net/?p=1993
صحيفة رصد نيوز

تأكيداً على صدق الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ وبمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة وتسليم مقاليد الحكم، وبرعاية مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية اطلق نادي جدة ماراثون مبادرة الصعود للدور 99 ببرج المملكة في يوم السبت 26 جمادى الآخر .وذكرت العنود المحمدي المديرة التنفيذية لمؤسسة الأمير الوليد بن طلال الخيرية أن فعاليات الماراثون بدأت في جو مليء بالحماس بالجري دورة كاملة حول برج المملكة تلاه الصعود بالسلالم «الدرج» وصولاً لأعلى نقطة بالبرج الدور الـ99 في مدة زمنية غير متوقعة بلغت ٢٢ دقيقة و٤٤ ثانية ليرفع المشاركون راية التوحيد وصورة خادم الحرمين الشريفين وعلم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تأكيداً لدور الأمير الوليد بن طلال كداعم حقيقي لإبداعات الوطن، وإيماناً منه بدور الشباب والرياضة في رفع الوعي الصحي والرياضي بالسعودية. وقد عبر اصغر المشاركون سلمان الأهدل ( 12 عاماً) عن سعادته بخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها كأصغر وأول متسابق يصل الى الدور 99 ببرج المملكة على السلالم . ومن جهته نوه الأستاذ سامي رشيد مدير نادي جدة ماراثون الى ضرورة دعم المشاريع الشبابية واستغلال المناسبات الوطنية بماينفع الشباب في كافة المجالات وعبر عن شكره وامتنانه للأمير الوليد بن طلال على موافقته ودعمه لنادي جدة مارثون في هذا المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع . المتسابق الأكبر سناً في المشاركين ( خالد يماني ) قدم شكره وتقديره للأمير الوليد بن طلال فهو رجل الوفاء في يوم الولاء ولكافة الجهات والشركات التي ساهمت في نجاح الحدث . في حين بين المتسابق علي الأهدل ان جهود مؤسسة الوليد بن طلال ممثلة في الأستاذة العنود المحمدي كانت ملموسة من اجل نجاح المبادرة التي تعتبر الأولى على مستوى المملكة من ناحية فكرة الصعود وتزامنها مع الذكرى التاسعة لبيعة الملك عبدالله .

تجدر الإشارة إلى أن الماراثون شهد مشاركة مميزة من طلاب مدارس المملكة الذين حضر منهم 21 طالباً من المرحلة الابتدائية إلى أرض الفعالية، ما أضاف سعادة بالغة وإشراقاً وحماساً على كل الحضور، إضافة إلى الهلال الأحمر.

وأضافت المحمدي أنه «بعد الانتهاء من الفعالية تم تكريم أعضاء فريق نادي جدة ماراثون وإعطاؤهم شهادات التقدير، كما تم تكريم مدارس المملكة لمشاركتها الفعالية وفريق الهلال الأحمر على متابعتهم أعضاء الماراثون من بداية الفعالية حتى انتهائها».

يذكر أن مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العالمية تعمل ضمن مبدئها التوجيهي «التزام بلا حدود»، كما أنها تطبق أفضل الممارسات العالمية في عمليات تخصيص المنح ودعم المشاريع، وهي حريصة دائماً على دعم القضايا الإنسانية.

 71795_59596

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا