وزير الثقافة والإعلام يستعين بالإعلامي صاحب ونة القلب - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

“التحالف” يكشف تفاصيل إسقاط طائرة بدون طيار استهدفت مطار أبها

وزير الثقافة والإعلام يستعين بالإعلامي صاحب ونة القلب

الزيارات: 4282
التعليقات: 0
وزير الثقافة والإعلام يستعين بالإعلامي صاحب ونة القلب
https://rasdnews.net/?p=199121

كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون، عن تفاصيل اتّصال هاتفي أجراه وزير الثقافة الإعلام الدكتور عواد العواد، بالإعلامي محمد الرشيد صاحب الصوت المميز في برنامج “ونة قلب”، وله مساهمة معروفة في بناء التلفزيون السعودي.

وأوضحت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، أنّه “تواصل وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد مع الإعلامي القدير محمد الرشيد، وسيتم الاستفادة من خبراته الإعلامية؛ نظيرًا لما قدمه في المجال الإعلامي”.

ويعد محمد الرشيد من جيل الرواد، قدم العديد من البرامج، وكان نجمًا إذاعيًّا لامعًا حينما كان يقدم برنامج “أستوديو رقم واحد”، وهو أشهر برنامج إذاعي محلي يعنى بالمواهب الفنية، عرفه المتلقون منذ ثلاثة عقود وحفظه تاريخنا الإعلامي، فتميز بنمطه وصبغه بشخصيته، فأصبح اسم المذيع مرتبطًا بـ”أستوديو رقم 1”.

مزج محمد الرشيد المهنية مع العفوية، والخبرة مع البساطة، وطوع مهاراته ليقف على خشبة المسرح، ويقدم أجيالًا من الموهوبين في برنامجه الذي جمع الأسرة السعودية أمام المذياع منذ نحو 30 عامًا والتحق بالتليفزيون السعودي وظهر باللونين الأبيض والأسود، فأثبت جدارته وتميز بصوته الرخيم وحضوره المقنع. ورغم تميز نظرائه وأبناء جيله، إلا أنه صنع لنفسه شخصية خاصة به، فقرأ نشرة أخبار المساء وأبدع فيها. وقدم برنامج عالم الرياضة والشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>