بين ماجد وسامي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

“التحالف” يكشف تفاصيل إسقاط طائرة بدون طيار استهدفت مطار أبها

بين ماجد وسامي

الزيارات: 2553
التعليقات: 0
بين ماجد وسامي
https://rasdnews.net/?p=197296

لست هنا متحدثًا عن مقارنة، فالأمور محسومة لصاحب العليا ماجد ولا يجادل فيها أحمق مهما طالت أزمان جهله، سأتحدث هنا عن تغيرات مفاجئة متسارعة تحدث داخل أروقة الهيئة الرياضية السعودية واتحادات كرة القدم، وبالأخص المهتمة والقائمة بشؤون الأخضر، فسرعان ما أبعد ماجد وسامي والأسباب الرئيسية مجهولة سواء الأعذار المتداولة إعلاميًا دائمًا ولا يصدقها مجنون كابتعاد ماحد بسبب ظروفة الشخصية وهو المعروف عنه أنه فضل خدمة المنتخب طوال حقبة زمنه الكروية حتى على على عائلته و زواجه!

هناك أسباب ليست بالسهلة، فابتعاد رجل كماجد يضع علامات استفهام كبرى يتقدمها هل ماجد يرفض التدخل في عمله وتم التدخل وفرض الأوامر فعليًا؟ هل ظهور ماجد وصراحته ومصداقيته أمام الإعلام سبب في إبعاده؟ هل أبعد ماجد بسبب تغريدته على حسابه الشخصي عن هدفه الشهير في مرمى الهلال؟ كلها أسباب ظاهرة ننتظر ماجد شخصيًا ليجيب عنها، فماجد لا يطيق سوى المصداقية.

أما إن أردت التحدث عن رجل كسامي الجابر تعددت مناصبه، واستقر مؤخرًا كمدير للعلاقات الدولية لاتحاد الكرة، فمع الأسف وضع في محل يظلم طموحه، فهو رجل يتمنى البطولات والمنصات حتى وإن فشل لا بد من فرحة ولو بعد حين، ومع الأسف لا أعتقد أن سامي هو الرجل الأنسب لهذا المنصب، فهو لا يجيد التحكم بالعلاقات للأسف. والفشل لا زال مستمرًا كشبح يتبع الجابر، وسرعان ما أقيل بعد فترة وجيزة جدًا، فهل سامي تلاعب في أداوات المنصب وسخرها لخدمة ميوله في صفقة المغربي بنشرقي؟

بكامل إيماني الكروي أثق أن ماجد يصعب عليه نجاح المهمة لأن ماجد يمتلك من الفكر ما هو أكبر من عقلية اللاعب السعودي غير الطموحة وأثق ثقة عمياء في أن سامي لو وضع في نفس المنصب لنجح في مهمته بقوة بائسة، والصحيح و الأدهى أن الاثنين ظاهرتان كرويتان من الصعب أن يوضعا تحت المجهر لتصيد أخطائهما أو التقليل من تاريخهما لأسباب شخصية فتاريخهما أكبر من مجرد مناصب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>