بالفيديو..أمين عسير ينفعل ويغلق سماعة هاتفه في نقاشه مع برنامج بدون شك! - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

بالفيديو..أمين عسير ينفعل ويغلق سماعة هاتفه في نقاشه مع برنامج بدون شك!

الزيارات: 2965
التعليقات: 0
بالفيديو..أمين عسير ينفعل ويغلق سماعة هاتفه في نقاشه مع برنامج بدون شك!
https://rasdnews.net/?p=16487
رصد نيوز. متابعات:

رفض المهندس إبراهيم الخليل أمين أمانة عسير الرد على استفسار برنامج بدون شك على قناة MBC الذي يقدمه محمد الحارثي بخصوص فصل 73 موظفا من أمانة عسير بلا مبرر، حيث فُوجئوا بقرار الإيقاف وبعد مراجعاتٍ لوزارة العمل صدر لهم حكم إرجاعهم وتعويضهم واستبشروا؛ إلا أن القرار ظل حبيس الأدراج ولم ينفذ.

وفي تقرير أعده البرنامج وكان أعدّه البرنامج قد تحدّث عن معاناة الموظفين المفصولين في بلديات: الفرشة، وخميس مشيط، والنقيع، والتي استمرت لأكثر من سنتين، وقال أحد المفصولين: “إذا لم أرجع لوظيفتي فسأنتحر أو أسرق”.

ولدواعي أمنية لم يستطيع الوسيط الزهير إدخال الكاميرا واكتفى بالصوت من خلال الهاتف، إلاّ أن المهندس إبراهيم الخليل رفض استقبال مكالمة البرنامج، وطلب وضع الهاتف وقال بالعامية”: قفل على الموضوع أنا أتكلم عربي هذا الموضوع لدى المقام السامي وليس لدي”.

الأمر الذي جعل فريق البرنامج يقوم بطلب الخليل من خلال هاتفه الجوال ، وتكرر ذات الأمر ورفض التجاوب مع البرنامج وقام بإغلاق الخط لينفعل الحارثي ويرد قائلاً:” أستغرب رجل بهذا الموقع يتعامل مع الإعلام بهذه الطريقة هذا وضع غير طبيعي ولا أعتقد لا المسؤول ولا الوزير يرضى بهذا التصرف والتعامل مع المواطنين قبل التعامل مع الإعلام والبرنامج”.

وقال أمين عسير، في ردّه على مذيع الحلقة محمد الحارثي: “أنا أتكلم عربي الموضوع عند المقام السامي وليس لي رغبة أبحث الموضوع ولا لي مصلحة”، وعندها أغلق الهاتف، في ذهولٍ من طاقم البرنامج، وحمّلت وزارة الشؤون البلدية والقروية، الموظفين خطأ توظيفهم في ظروف “غامضة وغير شفافة” – بحسب تصريحات متحدثها للبرنامج – وأنهم لم يكملوا الإجراءات الرسمية.

وعلق المستشار القانوني للبرنامج أحمد المحيميد بالقول: “لا أعلم ما هو مصدر القوة الذي يتمتع بها مثل هؤلاء الأشخاص، يتمردون على القضاء فما بالك على وسيلة إعلامية ،رغم وجود أمر ملكي بإلزام جميع الجهات الحكومية بالتعامل مع وسائل الإعلام”.

 

[youtube id=”yIYXaHizFaw”]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا