قنصلية المملكة بـ"لوس أنجلوس": تعيين محام مختص لمتابعة قضيّة "القاضي" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

قنصلية المملكة بـ”لوس أنجلوس”: تعيين محام مختص لمتابعة قضيّة “القاضي”

الزيارات: 1878
التعليقات: 0
قنصلية المملكة بـ”لوس أنجلوس”: تعيين محام مختص لمتابعة قضيّة “القاضي”
https://rasdnews.net/?p=16333
رصد نيوز . متابعات :

أصدرت القنصلية العامة السعودية في لوس أنجلوس مساء أمس الثلاثاء بياناً حول قضية مقتل الطالب السعودي المبتعث عبدالله بن عبداللطيف القاضي – رحمه الله- ، أكدت خلاله بأن سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن والقنصلية العامة هناك قد تابعت حادثة اختفاء الطالب القاضي منذ لحظتها الأولى وحتى لحظة إعلان مقتله.

وأوضح البيان ، بأنه بتوجيهات القيادة الحكيمة – أيدها الله – عن طريق الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ، بذل سفير خادم الحرمين الشريفين جهوداً مع السلطات الأمنية في السعودية حول هذه القضية.

وأشار البيان بأن شرطة مدينة لوس أنجلوس ومكتب التحقيقات الفيدرالي FBI قد بذلت جهوداً تكللّت بالقبض على قاتل الطالب السعودي القاضي ، ومازال إستكمال الإجراءات العدلية والأمنية في هذا الشأن جارية.

وجاء في البيان أنه تم تعيين محام مختص في مثل هذه الجرائم من قبل القنصلية العامة في لوس أنجليس، وبالتنسيق مع أسرة الفقيد -رحمه الله- للمتابعة جنباً إلى جنب مع المدعي العام الذي يتولى القضية.

ونعت سفارة خادم الحرمين الشريفين والقنصلية العامة في لوس أنجليس، الفقيد -رحمه الله-، ورفعت تعازيها إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، ولوالدي الفقيد وأسرته أحرّ التعازي، مؤكدةً على حرص واهتمام وزير الخارجية بالاستمرار في متابعة قضية الفقيد حتى ينال من قام بهذه الجريمة جزاءه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا