أمريكية تخلع زوجها السعودي بـ "الإيميل" وتستحوذ على سيارته - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

أمريكية تخلع زوجها السعودي بـ “الإيميل” وتستحوذ على سيارته

الزيارات: 1637
التعليقات: 0
أمريكية تخلع زوجها السعودي بـ “الإيميل” وتستحوذ على سيارته
https://rasdnews.net/?p=16016
رصد نيوز . متابعات :

ذكرت صحيفة الوطن بأن إحدى المحاكم في الولايات المتحدة قد سمحت لمواطنة أمريكية بإرسال أوراق خلع زوجها السعودي عبر البريد الإلكتروني الخاص به ، بعد اتهامها له باختطاف أولادها الثلاثة وحرمانها من رؤيتهم.

وقالت الصحيفة بأنه قد وافق القاضي بمحكمة مقاطعة ليكومينج على الطلب المقدم من السيدة بإبلاغ زوجها (م. س) قرار الطلاق عبر الإيميل، بعدما عرضت أمام المحكمة أدلة على استلام طليقها وثائق رسمية عبر البريد الإلكتروني في وقت سابق.

كما أمر القاضي بأحقيتها في سيارة كارافان من نوع دودج، انتهت استمارة تسجيلها الشهر الماضي، ولم يقدم طليقها على تجديدها، وقد صدرت بحقه مذكرة اعتقال قبل أشهر بتهمة الاختطاف، لاصطحابه أطفاله إلى المملكة وعدم إعادتهم إلى الولايات المتحدة.

يذكر أن الزوج كان طالبا مسجلا بدرجة الماجستير في جامعة شيبنسبيرج، عندما غادر البلاد في 24 نوفمبر الماضي، مصطحبا معه أولاده محمد 9 سنوات، وإبراهيم 7 سنوات، وإلياس 5 سنوات، بعد أن وافقت المحكمة على زيارتهم لوالدهم، إلا أنه لم يُعِد الأطفال مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا