رئيس الهلال: أمامنا 180 دقيقة.. سنقاتل لتحقيق الآسيوية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

رئيس الهلال: أمامنا 180 دقيقة.. سنقاتل لتحقيق الآسيوية

الزيارات: 1817
التعليقات: 0
رئيس الهلال: أمامنا 180 دقيقة.. سنقاتل لتحقيق الآسيوية
https://rasdnews.net/?p=15950
رصد نيوز . خضراء الزبيدي :

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أسفه من تلقي الهلال الخسارة الاولى له في الدوري مساء أمس أمام الشباب، مبينا أن بطولة الدوري مهمة بالنسبة للفريق وأن الشيء الوحيد الذي يخفف من وقع الهزيمة أنها أتت من فريق منافس.

وقال: “خسارة الفريق أمس أمر مؤسف بكل المقاييس ﻷن الدوري مهم بالنسبة لنا ولكن مايخفف من تأثير الهزيمة أنها أتت من فريق منافس.. الفرق الكبيرة كالهلال والنصر والاتحاد والاهلي والشباب يستطيع كل منها تعطيل الآخر، ولكن الامر السيئ هو أن تخسر من الفرق متذيلة الترتيب أو المتوسطة”.
وأضاف في حديثه قبل مغادرة بعثة الهلال إلى استراليا اليوم: “على الرغم من تلك الخسارة اإلا أن الحديث عن الدوري لايزال مبكراً والهلال قادر على التعويض في اللقاءات القادمة، والآن كل تركيزنا على البطولة الاسيوية فقط”.
وفيما يتعلق بمغادرة بعثة الفريق الهلالي مساء اليوم إلى آستراليا قبل أسبوع من خوض ذهاب نهائي آسيا أوضح الامير عبدالرحمن بن مساعد: “نظرا لبعد المسافة بين السعودية واستراليا التي تصل إلى 16ساعة فقد قررنا أن تكون مغادرة البعثة في وقت مبكر وفي مثل هذه الظروف يحتاج اللاعبين الى خمسة أيام حتى يستعيدوا الحيوية والنشاط”، منوهاً على أن هناك برنامج معد من قبل الجهاز الطبي للاعبين ليكونوا في كامل الجاهزية بإذن الله.
وشدد رئيس الهلال على أن ثقته كبيرة في لاعبي الهلال وأنهم قادرين على تحقيق المطلوب منهم. وعما في ذهاب النهائي الاسيوي أكد : “لدي كل الثقة في اللاعيين ولا أخشى إلا أن أن لايظهر اللاعبين بمستواهم المعروف عنهم”، مؤكدا في على أن النهائي سيكون من مباراتين وعلي هذا الأساس ينبغي ان لا يركن الفريق لأي نتيجة إيجابية في حال تحقيقها، كما يجب ألا يحبط من أي نتيجة سلبية في حال حصلت.
وأوضح الرئيس الهلالي أن إدارة النادي واللاعبين يدركون أن النهائي الاسيوي سيكون من مباراتين ذهابا وإيابا، وأكمل حديثه قائلا: “علينا التعامل مع كافة الظروف سواءً من ارضية الملعب او حتى المناخ.. خاطبنا الاتحاد الآسيوي بخصوص ارضية الملعب لكن الرد جاء من الاتحاد الآسيوي بان الأرضية مطابقة للمواصفات وليست هناك مشكلة”.
واختتم حديثه بالتأكيد على أن الظروف والفرص متكافئة بين الفريقين :”أمامنا ١٨٠ دقيقة لا بد أن نقاتل فيها بكل ما نملك ونسأل الله التوفيق، ونطلب من الجميع الدعاء للهلال بالتوفيق في حصد هذه البطولة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا