بالصور: ضبط 53 ألف قطعة ألعاب نارية في الزلفى - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

بالصور: ضبط 53 ألف قطعة ألعاب نارية في الزلفى

الزيارات: 2434
التعليقات: 0
بالصور: ضبط 53 ألف قطعة ألعاب نارية في الزلفى
https://rasdnews.net/?p=15335
رصد نيوز . متابعات :

أقدمت كوادر وزارة التجارة والصناعة على إغلاق مستودع تورط في تخزين أكثر من 53 ألف قطعة ألعاب نارية ، بعد أن وردها بلاغاً في هذا الشأن، في محافظة الزلفي.

ووفق التفاصيل، فإن أحد المواطنين في محافظة الزلفي قدّم بلاغاً إلى وزارة الصناعة والتجارة بقيام أحد محلات الألعاب في المحافظة بتوفير ألعاب نارية خطرة وجلبها للمشترين فورد طلبها من مستودع يقع خلف المحل مباشرة ،حيث عمل على تخصيص مستودعاً لتخزين تلك الألعاب والذي اتضح بعد الوقوف على الموقع وتفتيشه بوجود كميات كبيرة من الألعاب النارية الخطرة بغرض تسويقها ، وتم مصادرة الكميات المضبوطة إستعداداً لإتلافها ، وتم إستدعاء المسؤولين عن المستودع للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ويذكر بأن الوزارة كان قد حرصت خلال الفترة الأخيرة الماضية وشددّت على ضرورة الإبلاغ عن مستودعات الألعاب النارية لما تشكلّه من خطر على سلامة المسهلك وحياته خاصة فئة الأطفال ، فيما أغلقت الوزارة مستودعين في الرياض ورفحاء إثر ثبوت تورطهم في تخزين تلك الألعاب، وصادرت الكميات المضبوطة، واستدعت المتورطين للتحقيق وتطبيق العقوبات بحقهم بتعاون وتنسيق مشترك مع الجهات الأمنية.
وشددت على أنها لن تتهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين والمتورطين في تخزين السلع والمواد الخطرة والمغشوشة، والضارة بالمستهلكين، وأنها ستواصل عملياتها الرقابية لرصد أي مخالفات في هذا الشأن ،داعية المستهلكين إلى الإبلاغ عن مستودعات الألعاب النارية لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900.

13911_17686

48325_39311

85987_80272

الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا