كويتي يقتل ابنته في بريطانيا بسبب " مكالمة هاتفية " ويسأل عن عقوبة جرائم الشرف ! - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

كويتي يقتل ابنته في بريطانيا بسبب ” مكالمة هاتفية ” ويسأل عن عقوبة جرائم الشرف !

الزيارات: 2095
التعليقات: 0
كويتي يقتل ابنته في بريطانيا بسبب ” مكالمة هاتفية ” ويسأل عن عقوبة جرائم الشرف !
https://rasdnews.net/?p=15313
رصد نيوز . متابعات :

فجع الرأي العام في بريطانيا بجريمة غير معهودة ليس لها أية دوافع سوى ” الشرف “، ولا تتضمن أية ملابسات سوى ” مكالمة هاتفية ” أجرتها الفتاة بهاتفها النقال لتدفع حياتها ثمناً لتلك المكالمة، ويتبين سريعاً أن القاتل هو والد الفتاة التي جاء بها إلى بريطانيا بمحض إرادته حتى تتعلم اللغة الإنكليزية، حسبما ذكرت ” العربية “.
وفي تفاصيل الجريمة التي تداولتها وسائل الإعلام في بريطانيا، فإن رجلاً كويتياً يبلغ من العمر 59 عاماً سدد 13 طعنة إلى ابنته مشاعل في رقبتها ليتركها غارقة في دمها داخل منزلها في مدينة ” بورنموث ” الساحلية جنوب إنكلترا، ثم حاول الانتحار على ما يبدو، حيث أصاب نفسه بجراح مستخدماً أداة حادة أخرى غير تلك التي أجهز بها على ابنته داخل المنزل الذي كانا يعيشان فيه.
وفور وصول الرجل الكويتي إلى المستشفى للعلاج من الجراح التي أصاب بها نفسه، تكلم بالعربية سائلاً الممرضين ” ما عقوبة جرائم الشرف في بريطانيا؟ “، مؤكداً لمن حوله أن ما قام به ليس له أية دوافع سوى ” الشرف “.
ولا يوجد في القوانين ببريطانيا ولا في أعراف المجتمع ما يسمى ” جرائم الشرف “، كما أن هذا النوع من الجرائم يعتبر غريباً على المجتمع البريطاني ويصعب أن يتفهمه الناس في المجتمعات الغربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا