ضحية "حادث التحلية": عائد من أمريكا بدكتوراه في الهندسة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

ضحية “حادث التحلية”: عائد من أمريكا بدكتوراه في الهندسة

الزيارات: 1867
التعليقات: 0
ضحية “حادث التحلية”: عائد من أمريكا بدكتوراه في الهندسة
https://rasdnews.net/?p=15153
رصد نيوز. متابعات:

كشف مصدر مقرب من ضحية حادث شارع التحلية بجدة الشاب علي منشو عن تفاصيل لحظات فقدانه وطفله حياتهما، إثر سقوطهما بغرفة للصرف الصحي أمام أحد المراكز التجارية، مشيرا إلى أن الحالة النفسية لكل من زوجته ووالدته بالغة السوء.

وقال المواطن علي أبو عاصي (قريب المتوفى) إن حفرة الصرف الصحي كانت مكشوفة في الحديقة التي أمام السوق، مشيراً إلى أن الطفل محمد علي منشو سقط بها، ما اضطر والده إلى المسارعة بالنزول خلفه وبالفعل أمسك به غير أنه سقط من يده سريعا بسبب الزيوت الموجودة في الصرف. كما أورد موقع “أخبار 24”.

وتابع وفقا لصحيفة “سبق” أن علي تعرض أثناء نزوله لحفرة الصرف إلى صدمة في رأسه وجاء بعدها مواطن سعودي فانتشل “علي” والذي بقي على قيد الحياة لمدة دقيقتين تقريباً قبل أن يتوفى، وبعدها حضر الدفاع المدني وانتشل الطفل.

وذكر أبو عاصي أن علي كان قد حصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة من أمريكا حديثا ووصل السعودية قبل أشهر، حيث كان مبتعثاً من الخطوط السعودية مقر عمله.

وتابع أن زوجة المتوفى ممتنعة عن الأكل والشرب هي ووالدته من هول الصدمة، متعجباً لفقدان مواطن وابنه لحياتهما بسبب غطاء حفرة صرف صحي لا يتجاوز سعره 100 ريال لم توفره الجهة المسؤولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا