بالفيديو .. مشكلة جديدة تضاف إلى رصيد مشاكل «آيفون 6» - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

بالفيديو .. مشكلة جديدة تضاف إلى رصيد مشاكل «آيفون 6»

الزيارات: 2441
التعليقات: 0
بالفيديو .. مشكلة جديدة تضاف إلى رصيد مشاكل «آيفون 6»
https://rasdnews.net/?p=14872
رصد نيوز . متابعات :

لقيت هواتف ايفون 6 وايفون 6 بلاس إنتقادات لاذعة على مواقع الإنترنت والتواصل الإجتماعي حيال ما اتصفت به من مواصفات مضحكة بعض الشيء وفي الوقت ذاته لا تواكب التطورات التي يشهدها عالم التقنية في عصرنا الحالي، حيث اشتكى بعض مستخدميها بأن هذه الهواتف الجديدة تسحب بعض الشعيرات من رؤوسهم عند أجراء مكالمات هاتفية بالإضافة إلى الشعيرات من لحى الرجال ذوو اللحى الطويلة ، الذين اكتشفوا عند إنهاء المكالمات الهاتفية إمساك الهواتف ببعض الشعيرات من ذقونهم.
و لم يكن عام 2014 عاماً سهلاً على الرئيس التنفيذي لشركة آبل ، تيم كوك، فقد سبق للأيفون أن أحدث ضجة إثر فضيحة إنحناء هواتف أيفون 6 بلاس ومشاكل تحديث نظام التشغيل ios8 ، التي تلوح الآن في الأفق.

ومن المضحك أن يتسبب هاتف ذكي ببعض الآلام الجسدية، حيث وجد بعض المستحدمين بأن الهواتف الجديدة تمسك ببعض الشعيرات من الرأس أو الذقن.

وعلى نفس طريقة الهاشتاج السابق”#bendgate ، بدأت المشكلة تملأ مواقع تويتر تحت اسم هاشتاج جديد “#Hairgate”، كما بدأت بعض المواقع المتخصصة في سوق التقنية الكتابة عنها، وانتشرت أخبار المشكلة الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي مع صور وتعليقات طريفة وساخرة تثير الضحك.
هذا ولم تعلق آبل على المشكلة الجديدة بعد، بالرغم من أنها حرصت على التعليق على فضيحة الهاشتاج السابق”#bendgate ، مؤكدة أن المشكلة (السابقة) ظهرت لدى أقل من 10 مستخدمين، وأن السبب فيها يعود إلى ضخامة حجم الجهاز وإطاره الجديد المصمم من مادة الألمنيوم، إضافة إلى حرص الشركة على أن يكون الهاتف أقل سماكة من سابقيه، مما يمكن أن يؤدي إلى إضعاف بنية الإطار وتعرضه للانحناء مع الضغط الزائد.

[youtube id=”rRrkl8e5n0I”]

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا