توكل كرمان تنقلب على "الإخوان".. هنأت الجيش المصري فرد عليها مصريون: "خلي رابعة تحرر لك بلدك" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

بيان من الديوان الملكي

توكل كرمان تنقلب على “الإخوان”.. هنأت الجيش المصري فرد عليها مصريون: “خلي رابعة تحرر لك بلدك”

الزيارات: 2821
التعليقات: 0
توكل كرمان تنقلب على “الإخوان”.. هنأت الجيش المصري فرد عليها مصريون: “خلي رابعة تحرر لك بلدك”
https://rasdnews.net/?p=14822

قدمت الناشطة اليمنية توكل كرمان التهنئة للجيش والشعب المصري في نصر 6 أكتوبر.

وكتبت توكل كرمان تغريدة لها على “تويتر” قالت فيها: “في ذكرى نصر أكتوبر.. المجد للشعب المصري العظيم ولجيش العبور الخالد”.

الغريب أن كرمان كانت حانقة على الجيش المصري بعد ثورة 30 يونيو 2013، وتهجمت عيله وأهانته، ما دفع المصريين بالرد على تغريدتها التي هنأت فيها المصريين بالقول :”حسيتي بقيمة الجيش لما جيشك اتفرم من الحوثيين.. خلي رابعة تحررلك بلدك”. 

ورد أدهم الدهبي “الله الله الله انتى أسلمتى ولا إيه، ولا براسك إيه أنا مش مرتحلك برضك”، وقال فادي كرم “لا والنبى.. دلوقتى بقى الجيش الخالد.. سبحانك يارب… عامة شكرا يا سيتى وربنا يبارك الوطن العربى ويبعد عنه كل شر”.

وقال هاني الزهيري “وانتى مالك انتى بجيشنا ولا بعبورنا خليكى في بلدك واحتلالها الحالى وابقى اعرفى تحرريها.. شعب مصر وجيشه العظيم إيد واحدة”، وأضافت داليا محمد: “ليه هو مش كان عسكر من شوية.. مش مكسوفة على دمك وانتي بتقولي كده.. ايه ياترى حسيتي بقيمة الجيش لما جيشك اتفرم من الحوثيين.. خلي رابعة تحررلك بلدك”.

وكانت توكل كرمان المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين، التي أعلنتها السلطات المصرية “تنظيماً إرهابياً”، شنت سلسلة انتقادات ضد الجيش المصري، كما وصفت الرئيس عبدالفتاح السيسي، بـ”الطاغية” و”البلطجي.”

وألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على كرمان مطلع أغسطس/ آب 2013، بينما كانت في طريقها للمشاركة في اعتصام أنصار مرسي بميدان “رابعة العدوية”، كما احتجزتها في مطار القاهرة لمدة ساعتين، قبل أن يتم ترحيلها وإدراجها على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>