القحطاني ومطر في تشكيلة العين أمام مانشستر سيتي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

القحطاني ومطر في تشكيلة العين أمام مانشستر سيتي

الزيارات: 1966
التعليقات: 0
القحطاني ومطر في تشكيلة العين أمام مانشستر سيتي
https://rasdnews.net/?p=1461
رصد نيوز . خضراء الزبيدي :

سيشارك نجما، نادي الوحدة إسماعيل مطر، والهلال السعودي ياسر القحطاني، الذي لعب للعين سابقاً في تشكيلة فريق العين التي ستواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 15 المقبل، في مباراة ودية بمناسبة تدشين ملعب هزاع بن زايد، وفقاً لما كشفه المشرف على الفريق الأول بكرة في نادي العين، محمد عبيد حماد، الذي قال ان الزعيم سيدعو ايضاً أسماء لامعة من داخل الدولة وخارجها للمشاركة في هذا اللقاء الاحتفالي المهم.

ووفقاً للإمارات اليوم فأن الحماد قال :” إنه «سيتم الكشف عن جميع تفاصيل اللقاء في مؤتمر صحافي خلال الأيام المقبلة، لكن المؤكد أن هذا اللقاء لن يؤثر في الفريق، فهو مجرد لقاء ودّي وسيكون في أجواء احتفالية بمشاركة أبرز النجوم»، ومستبعداً أي تأثير للمباراة في وضع الفريق أو تركيز اللاعبين قبل نهائي كأس رئيس الدولة أمام الأهلي 18 من الشهر ذاته.

وتتزامن المباراة مع نهائي الكأس وتسبقها مباراة إياب الدور 16 من دوري أبطال آسيا يوم 13 الشهر المقبل امام الجزيرة الإماراتي، لكن حماد قال «كنا نتمنى أن يكون توقيت اللقاء في وقت آخر لا يشهد استحقاقات رسمية للفريق، لكن ظروف الفريق الإنجليزي حالت دون تحقيق هذه الأمنية، والمهم أننا أمام واقع جديد في مايو المقبل، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بكل طوائفه بنجوم الفريق الإنجليزي، كما أن لاعبي الفريق أمام مواجهة تاريخية مع أحد أفضل الأندية على مستوى العالم». وأشار حماد الى انه «تحدثنا مع المدرب زالاتكو حول هذه الأمور، وهناك ترتيبات فنية جيدة ولا حاجة على الإطلاق للقلق على وضع الفريق في المرحلة المقبلة التي تشهد استحقاقات مهمة للغاية في البطولة الآسيوية والكأس، إلى جانب التركيز على مباريات دوري الخليج العربي».

وبدوره شدد مدرب العين، الكرواتي زالاتكو داليتش، على أهمية احترام قرار إقامة لقاء العين ومان سيتي في اليوم المحدد، كونه يمثل استراتيجية خاصة بالنادي، مضيفاً «أوضحت للاعبي الفريق بأننا الآن نعيش لحظات مهمة في مرحلة صعبة بخوض مباريات مضغوطة، لكن سنعمل على تجهيز الفريق وبذل كل ما يمكن من الجهود والأمر ليس سهلاً، والكل يعلم أن هدفنا الرئيس هو التأهل إلى ربع نهائي آسيا، وإحراز لقب بطولة كأس رئيس الدولة».

وقال زالاتكو لـ«الإمارات اليوم» إن لقاء سيتي الإنجليزي مرحلة مهمة للعين واللاعبين، والمؤكد أنها مواجهة ودية بمناسبة افتتاح الملعب الجديد، بيد أنها ستمنحنا الفرصة لاختبار حالتنا الفنية مع أفضل فريق في العالم»، واختتم «التوقيت ليس جيداً، لكن سنخوض اللقاء بكل الأحوال، وسنسعى إلى ترتيب أمورنا وأوراقنا حتى يكون فريقنا بمستوى التوقعات المأمولة».

من جانب آخر، أكد حماد على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقده العين، اول من امس، للحديث عن مباراة الشارقة، أنه «كان يتمنى عدم مواجهة الجزيرة في الدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا، حتى تكون فرصة الترشح إلى الدور ربع النهائي في البطولة القارية أكبر لممثلي الدولة، لكن القرعة وضعتنا في هذا الموقف، وأتمنى أن يحالف الجميع التوفيق للدفاع عن اسم الدولة في هذه البطولة المهمة».

وأكمل «كنا نتمنى أيضاً أن يكون الأهلي في الدور المقبل من المنافسة القارية، لكن الظروف لم تساعده على خطف بطاقة الترشح في الدوحة، والحقيقة أن أندية الإمارات تخوض مرحلة مهمة في الدفاع عن حظوظها في المنافسة على حصد الألقاب الخارجية».

يذكر أنه كان من المقرر أن يلتقي العين مع الفريق الإنجليزي في يناير الماضي، بمناسبة افتتاح الملعب الجديد، لكن اللقاء لم يتم بسبب ارتباط سيتي باستحقاقات عدة، فتم تأجيله إلى وقت لاحق، حيث واجه العين نادي الظفرة في أول مباراة على ملعب هزاع بن زايد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا