الخدمة المدنية: إعلان نتائج الترشيح للوظائف الإدارية في العشرين من الشهر الحالي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

الخدمة المدنية: إعلان نتائج الترشيح للوظائف الإدارية في العشرين من الشهر الحالي

الزيارات: 1449
التعليقات: 0
الخدمة المدنية: إعلان نتائج الترشيح للوظائف الإدارية في العشرين من الشهر الحالي
https://rasdnews.net/?p=14522
رصد نيوز . متابعات :

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بأن نتائج الترشيح على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والتي استلمتها الوزارة من الجهات الحكومية سيكون إعلانها يوم الثلاثاء الموافق 20/12/1435 هـ ، وذلك وفقاً للخطة السنوية التي أعدتها الوزارة من خلال جدولة زمنية للإعلانات الوظيفية.

ويشار إلى أن الوزارة كانت قد أعلنت في وقت سابق عن التقديم عليها في الخامس والعشرين من شهر ذو القعدة في برنامج جدارة وعددها 3192 وظيفة للرجال و 206 وظيفة للنساء.

وأشارت الوزارة إلى أن إعلان النتائج لهذه الوظائف يأتي ختاماً للمرحلة الثانية للعام المالي(1435/1436هـ) للجدولة الزمنية للإعلانات الوظيفية.

وتجدر الإشارة إلى الوزارة سبق وأن أعلنت ضمن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية أسلوب إعلانات التوظيف المباشر للرجال والنساء المتاح طوال العام، والذي يستهدف الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية و الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للمسميات الوظيفية التي يزيد فيها عدد الوظائف المتاحة عن عدد المتقدمين أو المتقدمات.

وتتولى وزارة الخدمة المدنية حصرها والإعلان عن ضوابط وشروط شغلها في إعلانات موجهه لهذا الغرض، إلى جانب إعلانات المسابقات الوظيفية على سلم رواتب الموظفين العام من المرتبة الأولى وحتى الخامسة خلال فترتين الأولى للرجال 20/12/1435هـ والثانية للنساء في 20/1/1436هـ وللمرتبة من السادسة وحتى العاشرة خلال فترتين الأولى للرجال في 20/2/1436هـ والفترة الثانية للنساء في 20/3/1436هـ وذلك للمسميات الوظيفية والمراتب التي لا يتوفر درجات علمية كافية بحد ذاتها لشغلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا