بن مساعد: الجابر له "نصف فضل" في وصولنا للنهائي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

بن مساعد: الجابر له “نصف فضل” في وصولنا للنهائي

الزيارات: 2094
التعليقات: 0
بن مساعد: الجابر له “نصف فضل” في وصولنا للنهائي
https://rasdnews.net/?p=14496
رصد نيوز . خضراء الزبيدي :

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، ان سامي الجابر مدرب الفريق السابق والمدير الرياضي الحالي لنادي العربي القطري له نصف الفضل في وصول الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا مؤكداً أنه صنع فريقاً قوياً نجح في عبور محطات صعبة ووصل إلى النهائي القاري.

 

وقال بن مساعد في تصريحات لبرنامج «الملعب» على قناة  CBC2المصرية مساء أمس، إن الهلال يمثل للكرة السعودية ما يمثله الأهلي للكرة المصرية، مؤكداً أنه كان يتمنى مواجهة سيول الكوري بدلاً من ويسترن سيدني الأسترالي الذي يملك لاعبين مميزين أصحاب بنية جسدية فارعة لن يجدي معها اللعب على الكرات العرضية، متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب الذي سيقام فى أستراليا في الخامس والعشرين من أكتوبر، قبل ان يلتقي الفريقان إيابا في الرياض يوم 1 نوفمبر المقبل.

 

وأشار إلى أن الفضل في وصول الهلال إلي نهائي دوري أبطال آسيا يرجع في المقام الأول إلي الجمهور الهلالي الذي ساند الفريق في كل مراحل البطولة، مشيراً إلى أن الزعيم وصل إلي نهائي البطولة بعد الفوز على فريق كبير وهو العين الإماراتي.

 

وأوضح رئيس الهلال أن سامي الجابر حصل على فرصته كاملة مع الهلال، ومجرد الوصول للنهائي الآسيوي كان للجابر نصف الفضل فيه نشكره وغير مستغرب عليه فإنه ابن النادي والعلامة الفارقة في الكرة السعودية، مؤكداً أنه صنع فريقاً قوياً نجح في عبور محطات صعبة ووصل إلى النهائي القاري.

 

وختم الأمير تصريحاته بالتأكيد على أنه لن يجدد لفترة أخري في رئاسة نادي الهلال وسيترك منصبه بعد نهاية ولايته الحالية، مؤكداً أن خزينة الفريق حققت فائضاً مالياً لأول مرة في تاريخ النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا