إطلاق حملة " تعرف على اضحيتك بنفسك" في جازان - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

إطلاق حملة ” تعرف على اضحيتك بنفسك” في جازان

الزيارات: 1815
التعليقات: 0
إطلاق حملة ” تعرف على اضحيتك بنفسك” في جازان
https://rasdnews.net/?p=14340
رصد نيوز . واس :

إنطلاقاً من حرص المديرية العامة للزراعة في منطقة جازان على توعية المواطنين والمقيمين ومربي الماشية بكيفية اختيار اضحيتهم طبقاً للشروط الشرعية ، أطلقت يوم أمس الثلاثاء حملة توعوية تحت عنوان “تعرف على اضحيتك بنفسك” وذلك بالتزامن مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

هذا وتستمر فعاليات هذه الحملة التي تستهدف المواطنون ومربي المواشي لمدة ثلاثة أيام ، والتي بدأت أول أيامها في سوق الثلاثاء في محافظة صبيا لتشمل أسواق المنطقة جميعها سعيا لتوعية المضّحي بالشروط الواجب توافرها في الأضحية ضمن الشريعة الإسلامية، وفق مساعد مدير إدارة الثروة الحيوانية في جازان مقبول يحيى كبيسي.

وأوضح كبيسي بأن هذه الحملة جاءت ضمن برنامجاً إرشادياً بأسواق الماشية ينفذّه ويشرف عليه أطباء بيطريين ، فيما يتم كذلك توزيع النشرات الإرشادية التي توضح السن المناسب والشروط الأساسية التي يجب توافرها في الأضحية وإيضاح بعض الإرشادات الصحية التى يستطيع بها المشتري اكتشاف ما إذا كانت الأضحية بصحة جيدة أم لا إضافة إلى الإجابة على مختلف الاستفسارات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا