شرطة القصيم تطيح بعصابة لسرقة الأغنام والمركبات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

شرطة القصيم تطيح بعصابة لسرقة الأغنام والمركبات

الزيارات: 2468
التعليقات: 0
شرطة القصيم تطيح بعصابة لسرقة الأغنام والمركبات
https://rasdnews.net/?p=14066
رصد نيوز . خضراء الزبيدي:

صرّح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني بأن الجهات الأمنية تلّقت بلاغات متعددة حول امتهان عصابة للسرقة في مواقع مختلفة.

وبناءاً على المعلومات الواردة أصدر اللواء بدر الطالب مدير شرطة منطقة القصيم بتشكيل فريق عمل خاص من شعبة السرقات ليقوم بأعمال البحث والتحري عن الجناة والكشف عن هوياتهم، وتمكن رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة القصيم من الإطاحة بالعصابة والتي تبين بأنه يتزعّمه عشرينيان ، بعد أن مارسا سرقة المركبات والأغنام والكيبلات الكهربائية وأجهزة الهاتف النقال.

وأضاف النقيب بدر أن الفريق عمل على جمع المعلومات اللازمة والربط بين الإفادات المتوفرة وتتبع الأسلوب الإجرامي الذي نفذت به السرقات، مما أسفر عن رصد المتهمين الرئيسيين اللذين تزعما التشكيل العصابي الذي امتهن سرقة الأغنام والمركبات والكيابل الكهربائية في عدة مواقع.

وأوضح أنه بضبطهما وبإجراء التحقيقات الأولية معهما، أقر المتهم الأول بقيامه برفقة أربعة أشخاص آخرين بعدد من السرقات منها سرقة 14 رأسا من الأغنام وكيابل كهربائية بأطوال مختلفة من مزارع وحظائر للماشية توزعت ما بين مراكز قصيباء والقوارة والطرفية، بالإضافة إلى سرقة هاتف نقال من سيارة بعد كسر زجاجها، قبل أن يبيعه لأحد العمالة الوافدة بالقرب من مكان الحادث.

وأشار النقيب بدر إلى أن المتهم الثاني أجرى القبض عليه متلبسا بسرقة إحدی المركبات في محافظة البدائع بعد محاولته الهرب من الجهات الأمنية، مشيرا إلى أنه اعترف لدى الإدلاء بأقواله بقيامه وبرفقة ثلاثة أشخاص آخرين بعدد من السرقات تراوحت مابين سرقة مركبات وأغنام وكيابل كهربايية وأسلحة صيد وهواتف نقالة وأجهزة إلكترونية.

وأضاف أن المتهمان قد أدلا علی المواقع التي جرت بها وقائع هذه السرقات والتي جاءت مطابقة للبلاغات المقيدة في سجلات التسجيل الجنائي، مفيدا بأن وأن ماتحصلا عليه من مسروقات قاما بتسليمه ومقايضته مع بعض الأشخاص والمحال التجارية، قبل ايداعمها التوقيف وإحالة أوراقهما إلی هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الإختصاص ومعرفة مدی تورطهما بقضايا أخری مماثلة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا