بعد قطيعة: علاء المنصري يجمع بين شاب وأمه ويصلح بينهما - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

بعد قطيعة: علاء المنصري يجمع بين شاب وأمه ويصلح بينهما

الزيارات: 5021
التعليقات: 0
بعد قطيعة: علاء المنصري يجمع بين شاب وأمه ويصلح بينهما
https://rasdnews.net/?p=13997
رصد نيوز . خضراء الزبيدي :

في واحدة من أجمل مبادرات الصلح التي دأب عليها المميز ” علاء المنصري ” -المذيع بإذاعة مكس أف أم عبر برنامجه “كافيين” – والفقرة التي استحدثها قبل فترة من مبدأ قوله تعالى ” لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس ” والتي يحاول فيها تقريب وجهات النظر، والجمع بين الأصدقاء والأهل المتخاصمين، وعودة صلة الرحم فيما بينهم .

المنصري تلقّى اتصال من أحد الشباب  يشتكي غضب والدته عليه، ورغبته في رضاها، ووصلها بعد انقطاع لمدة سنة، حيث تحدث عن  مساعدتها له في زواجه، واقتراضها لأجله المال الذي لم يستطع -بسبب ضيق ذات اليد -أن يعيده إليها لتسد دينها .. ويقول بألمٍ: أنّه كان يتمنى تواجدها عندما رُزق بالتوأم البنات .
وحاول علاء أن يشدّ من همته ويحثّه على المسارعة في بر والدته وألا يتوانى في بذل الجهد لتحقيق ذلك ،

ومن هذا الاتصال الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقي أصداء كثيره لا زال يحصد ثمارها للآن ، حيث اتّصل عليه شخص -لم يرغب في ذكر اسمه- متبرعًا بمبلغ 20 ألف للأم وسيارة ..

وكان علاء قد زفّ البشارة لها صباح هذا اليوم باتصال على الهواء مباشرة جمع بينها وبين ولدها لم تتمالك الأم نفسها وأجهشت بالبكاء فرحًا لذلك الخبر،  ودعت للجميع بالخير والرزق والصلاح ..

متصل بالراديو يشتكي أمه زعلانه عليه
اسمعوا علاء المنصري ايش رد عليه !

http://t.co/D5zQSQxYmd

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا