أرامكو السعودية تفوز بجائزة أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في مجال السلامة المرورية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

أرامكو السعودية تفوز بجائزة أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في مجال السلامة المرورية

الزيارات: 3990
التعليقات: 0
أرامكو السعودية تفوز بجائزة أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في مجال السلامة المرورية
أرامكو
https://rasdnews.net/?p=13898
رصد نيوز . واس :

توّجت آرامكو السعودية جهودها المبذولة لتطوير مفهوم وممارسات وأصول السلامة المرورية في المجتمع بفوزها بجائزة أفضل مبادرة للمسؤولية الإجتماعية ضمن فعاليات المؤتمر الثالث لسلامة الطرق والنقل الذكي 2014 المنعقد في الدوحة القطرية في الفترة مابين 22-23 سبتمبر الحالي.

وأعرب مدير برنامج آرامكو السعودية للسلامة المرورية أمين عام لجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية المهندس سلطان بن حمود عن امتنانه وافتخاره بالجائزة الذي تسلّمها نيابة عن الشركة في المؤتمر ، مؤكداً بأن حصول آرامكو السعودية على هذه الجائزة في مجال السلامة المرورية يعكس التزامها المستمر بتطوير مفهوم وممارسات وأصول السلامة المرورية في المجتمع.

وأضاف المهندس الزهراني موضحاً بأن آرامكو السعودية صبّت جل اهتمامها على السلامة المرورية إنطلاقاً من مسؤوليتها الإجتماعية وإدراكاً منها لدورها الرائد كعنصر فعّال ومثال يقتدى به من أجل تغيير عادات القيادة على الطرق في المملكة.

وكانت قد أطلقت ” برنامج أرامكو السعودية للسلامة المرورية ” بهدف تقليل الحوادث المرورية والخسائر البشرية والمادية الناتجة عنها.
ويتوج هذا البرنامج الذي أطلقته الشركة قبل خمسة أعوام خبراتها وجهودها في مجال رفع الوعي بأصول السلامة المرورية, التي اكتسبتها على مدى 80 عاماً مضت, فجاء برنامجها معززاً ومحسناً للسلامة المرورية, ومركّزاً على أربعة محاور في هذا الشأن هي ؛ التعليم والتوعية ، والضبط المروري ، وهندسة الطرق ، والاستجابة للطوارئ .

كما شملت جهود أرامكو السعودية تأسيس كرسي السلامة المرورية في جامعة الدمام الذي سيدعم البرامج الأكاديمية والأبحاث العلمية في مجال السلامة المرورية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا