النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد يحتفي بإدارة التعليم بعسير - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الجبير: على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات العسكرية الأمريكية في سوريا

النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد يحتفي بإدارة التعليم بعسير

الزيارات: 2160
التعليقات: 0
النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد يحتفي بإدارة التعليم بعسير
https://rasdnews.net/?p=136704

أقامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بالنشاط المسرحي حفل تكريمي ومأدبة عشاء لوفد إدارة التعليم بعسير المشارك بمهرجان المسرح الخليجي السابع الذي أقيم بمملكة البحرين الفترة الماضية، وذلك بحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش وبحضور وكيل العمادة للأنشطة و كذلك رئيس النشاط المسرحي بالجامعة الأستاذ محمد الكعبي.

بدأ الحفل بكلمة لسعادة عميد شؤون الطلاب رحب فيها بالضيوف وأشاد بالوفد وما قدموه في تلك المشاركة و عن مد جسور التعاون و العطاء بين إدارة التعليم و الجامعة فيما يخص الشأن المسرحي و ناقلاً لهم تبريكات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.
تلى ذلك كلمة الوفد لدى قائده المشارك الأستاذ أحمد السروي رئيس النشاط الثقافي بإدارة التعليم بعسير معبراً عن شكره وإمتنانه لهذه الحفاوة واللفتة الرائعة من الجامعة ومن النشاط المسرحي خاصة بطلابه وتحفيزهم على ما قدموه بالفترة الماضية.

بعد ذلك كرًم سعادة عميد شؤون الطلاب ورئيس النشاط المسرحي جميع أفراد الوفد المشاركين مرحبين بهم على مأدبة العشاء التي أقيمت لهم بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن إدارة النشاط بإدارة تعليم عسير حصدت خلال هذا العام حوالي ١٤ جائزة متنوعة مابين المحلية و خمسة منها على مستوى الخليج.

img-20161122-wa0007 img-20161122-wa0006

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>