المركز السعودي يكرم موظفي بلدية عبسان الكبيرة العاملين أثناء الحرب على غزة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

المركز السعودي يكرم موظفي بلدية عبسان الكبيرة العاملين أثناء الحرب على غزة

الزيارات: 1425
التعليقات: 0
المركز السعودي يكرم موظفي بلدية عبسان الكبيرة العاملين أثناء الحرب على غزة
https://rasdnews.net/?p=13580
رصد نيوز. عصام أبو خليل:

كرم المركز السعودي للثقافة والتراث موظفي  بلدية عبسان الكبيرة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، كافة موظفين بلدية عبسان الكبيرة ، تقديراً لعطائهم غير المحدود في خدمة أبناء شعبهم خلال الحرب  الاسرائيلية الظالمة على غزة.

حيث نظم المركز السعودي حفلاً في قاعة البلدية بحضور الدكتور جمال أبو ظريفة و المهندس مصطفي الشواف  رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي والإعلامي عصام أبو خليل المدير التنفيذي للمركز السعودي وحشد غفير من الموظفين المكرمين.

وأثنى الدكتور جمال أبو ظريفة رئيس مجلس ادارة المركز السعودي على جهود موظفين البلدية المباركة التي ساندت أبناء الشعب الفلسطيني خلال أيام الحرب على غزة وكانت بمثابة البلسم لجراح شعبنا بالرغم من شدة القصف واستمرار العدوان الذي طال كافة مناحي الحياة الفلسطينية، وإستهدافة لكافة الفرق العاملة في الميدان لإلحاق الأذى بالمواطنين وتدمير مقومات تعزيز صمودنا في وجه آلة الحرب الإسرائيلية.

وشكر أبو ظريفة المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على الدعم والمساندة الدائمة والمتواصلة للشعب الفلسطيني وخاصة السيدة سارة الموسى التي قدمت الكثير من المساعدات العاجلة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الشعب الفلسطيني في ظل الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الشعب السعودي مساعدته للشعب الفلسطيني.

كما شكر رئيس بلدية عبسان الكبيرة مصطفي الشواف ما قدمه المركز السعودي ، معتبرا أنه نابي وسياسي نابع لحبهم لقضية فلسطين وعلى رأسهم الملك عبد الله بن عبد العزيز  والسيدة السعودية سارة الموسى، ومدي إحساسهم تجاه الشعب الفلسطيني، مؤكدا ان المركز السعودي دائما داعم لمسيرة البلدية قائلا : نحن ننتظر من المركز السعودي المزيد من الدعم للبلدية ، ووضعها على سلم الأولويات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا