مبتعث مفقود في لوس أنجلوس والشرطة تستعين بالمواطنين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

مبتعث مفقود في لوس أنجلوس والشرطة تستعين بالمواطنين

الزيارات: 2337
التعليقات: 0
مبتعث مفقود في لوس أنجلوس والشرطة تستعين بالمواطنين
https://rasdnews.net/?p=13473
رصد نيوز . متابعات :

تسبب أختفاء مبتعث سعودي قبل 4 أيام في مدينة لوس إنجلوس في حالة من الإستنفار للجهات الأمنية ولمواقع التواصل الإجتماعي ولزملاء المفقود ، خاصة بعد التغريدة التي تحمل معان غريبة والتي غرد بها قبل إختفاءه على “تويتر”

واصدرت شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بيانا لها يوم امس تطالب فيه سكان المدينة بالمساعدة في عملية العثور على المبتعث السعودي المفقود عبدالله القاضي.

وكان الطالب عبدالله عبداللطيف القاضي البالغ من العمر 23 عاما قد شوهد حسب اقوال شهود عيان في احد احياء مدينة لوس أنجلوس يوم الاربعاء الماضي.

وقد نشرت شرطة لوس أنجلوس عبر موقها الإلكتروني أخر صورة لموصفات المفقود ، وتم التقاطها للطالب حيث ذكرت أن عبد الله من أصول شرق أوسطية، يزن 110 أرطال، له شعر أسود، بني العينين، وشوهد لآخر مرة وهو يرتدي قميصًا أزرقَ، وسروال جينز أزرق.

من جهة أخرى ، قامت مجموعة من الطالب السعوديين المبتعثين في الولايات المتحدة بإطلاق حملة على شبكات التواصل الاجتماعي

بحثا عن المفقود ، يذكر ان الطالب عبدالله القاضي يدرس في جامعة نورث ريدج ستايتس قد انقطع عنه الاتصال منذ يوم الخميس الماضي حسب المعلومات المنشورة من قبل اخيه أحمد القاضي على حسابه الخاص في “توتير”.

وكانت آخر تغريده نشرها ” القاضي” على حسابه الخاص في توتير بتاريخ 15 سبتمبر تقول: “اللهم أسعدني أكثر مما تألمت وأرحني أكثر مما تعبت ولا تخيب آمالي فأنت حسبي ونعم الوكيل”

وحسب ما ذكرت مصادر لقناة “ABC7” في لوس أنجلوس ان الطالب المفقود اختفى منذ يوم الأربعاء بعد بيع سيارته . وحثت الشرطة أي شخص لديه معلومات بشأن مكان وجود المبتعث، على أن يستدعي وحدة شرطة لوس أنجلوس المعنية بالبحث عن المفقودين، والاتصال بالرقم: (213) 996-1800.

فيما كتب أحمد القاضي على حسابه: “الرجاء الدعاء لاخي عبدالله مختفي من يومين في لوس انجلس ومن لديه معلومات الاتصال على 7085152120” ، بينما نشرت صحيفة “لوس أنجلوس نيوز” تقريراً عن المبتعث المفقود وتبعتها صحف أخرى ، ونفى قسم التحقيق في شرطة لوس أنجلوس، أن يكون مشتري سيارته له علاقة باختفاء “عبدالله”.

 

0000000000000000000000

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا