"المودة" تصلح بين 80% من حالات "الخلافات الزوجية" وتمكّن 438 أسرة لاحتضان الأبناء - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

“المودة” تصلح بين 80% من حالات “الخلافات الزوجية” وتمكّن 438 أسرة لاحتضان الأبناء

الزيارات: 1212
التعليقات: 0
“المودة” تصلح بين 80% من حالات “الخلافات الزوجية” وتمكّن 438 أسرة لاحتضان الأبناء
https://rasdnews.net/?p=13372
رصد نيوز. جده:

كشفت جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة بأنها نجحت في الإرشاد الأسري بالمقابلة بين 80% من الحالات التي استقبلتها الجمعية عبر المحاكم ودوائر التنفيذ منذ مطلع العام الحالي، حيث تمكن قسم الإرشاد الأسري بالمقابلة من تقريب وجهات النظر بين 505 أسرة والحيلولة دون وقوع الطلاق من إجمالي الحالات التي استقبلتها وهي 632 حالة في الوقت الذي تواصل فيه الإصلاح بين 44 حالة، وتعذر الصلح في 88 حالة، كما قدمت الجمعية خدماتها لـ438 أسرة في حاصنة الزيارات المؤقتة للأبناء.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية الذي استعرض خارطة بناء القدرات المؤسسية والتطوير الإداري والتقني للجمعية وخطة تطوير البرامج والمشاريع وتطوير الهوية والصورة الذهنية وبناء القدرات المالية بهدف تحقيق الاستدامة المالية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أنس بن عبدالوهاب زرعه عن سعي الجمعية لتحقيق المزيد من الإنجازات بما يساهم في تحقيق الاستقرار الأسري في وطننا الغالي، مؤكداً حرص الجمعية على تنمية ورعاية وتمكين الأسرة وبناء مجتمع مستقر ومستدام عبر جملة من البرامج والمبادرات التنموية.

وأبان د. زرعه بأن الجمعية تسعى لأن تكون منارة مرشدة لتحقيق الاستقرار الأسري عبر التدريب والإرشاد الأسري والمساهمة في بناء المجتمع والحفاظ على الأسرة، مشيداً بجهود وزارة الشؤون الاجتماعية ودعمها للجمعيات الخيرية الأسرية.

حضر الاجتماع الدكتور أنس بن عبدالوهاب زرعه رئيس مجلس الإدارة، والمهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي الأمين العام، والدكتور طالب بن صالح العطاس المشرف المالي، والأستاذ زهير بن علي سعيد المرحومي والدكتور عبدالله بن محمد سعيد متبولي أعضاء مجلس الإدارة، والاستاذ محمد بن علي آل رضي المدير العام للجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا