الخميس المقبل .. انطلاقة أكبر حملة تلفزيونية عن "داعش": جهل الخوارج واختراق الاستخبارات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

الخميس المقبل .. انطلاقة أكبر حملة تلفزيونية عن “داعش”: جهل الخوارج واختراق الاستخبارات

الزيارات: 1272
التعليقات: 0
الخميس المقبل .. انطلاقة أكبر حملة تلفزيونية عن “داعش”: جهل الخوارج واختراق الاستخبارات
https://rasdnews.net/?p=13037
رصد نيوز . الراض :
تنطلق من العاصمة الرياض، الخميس المقبل 25 ذو القعدة الموافق 18 سبتمبر الجاري، حملةً تلفزيونيةً ضخمة تستضيف نخبةً من العلماء والمفكرين من السعودية والعالم الإسلامي وأوروبا، للتحذير من الفكر المتطرف، وبيان مآلات أفعال أتباعه، ودعوتهم إلى روح الإسلام المتمثلة في الوسطية والرحمة تحت عنوان (“داعش”: جهل الخوارج واختراق الاستخبارات)، برعاية حصرية من “سبق”.
من المتوقع أن ينضم إلى الحملة، التي تستمر على مدار أسبوعٍ كاملٍ حتى الأربعاء 24 سبتمبر 2014 الموافق غرة ذي الحجة 1435، أكثر من 30 قناة فضائية في بثٍّ موحدٍ ومباشرٍ من الساعة (09:00 مساءً إلى 11:30 ليلاً) بتوقيت مكة المكرّمة.
ووفقاً للإعلامي عبد الرحمن الحسيني، فإن الحملة تهدف إلى التحذير من “داعش” بشكلٍ خاص أو مَن يسمون أنفسهم “تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام”، ومن فكر الخوارج بشكلٍ عام، وكشف الشبهات التي يتمسكون بها، وتدعو مَن تورَّط من الشباب إلى التوبة من هذا الفكر الذين لم يجر على المسلمين سوى الويلات والشرور.
من جانبه، أشار الداعية والإعلامي باسل العبد، إلى أن الحملة ستحظى بمشاركة عددٍ كبيرٍ من العلماء والدعاة من المملكة العربية السعودية وخارجها على مدار أسبوع لمناقشة أسباب ظهور الخوارج، ونشأة “داعش” وأسباب تمدّدها، وقضية إعلان الخلافة والبيعة، إضافة إلى سبل تحصين المجتمعات المسلمة عموماً والشباب خصوصاً من التورّط في هذا الفكر.
وأوضح أن الحملة ستتخللها مجموعة من التقارير الإعلامية المصوّرة لكشف حقائق مهمة، كما ستعمل بالتوازي في الفضاء الإلكتروني وعبر شبكات التواصل الاجتماعي بشكلٍ مكثفٍ لتحقيق أهدافها؛ داعياً أصحاب المواقع والصفحات الإلكترونية الكبرى إلى الانضمام للحملة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان في وقتٍ لاحقٍ عن القنوات والمواقع والصفحات المشاركة.
الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا