أمانة الرياض تغلق مطعم "فيديو الدودة" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

أمانة الرياض تغلق مطعم “فيديو الدودة”

الزيارات: 1140
التعليقات: 0
أمانة الرياض تغلق مطعم “فيديو الدودة”
https://rasdnews.net/?p=13010
رصد نيوز . الرياض :
أعلنت أمانة منطقة الرياض، اليوم، إغلاق أحد المطاعم الشهيرة في حي الضباط بطريق الملك عبدالعزيز، عقب تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه دودة متحركة فوق بعض الأطعمة المقدمة داخل المطعم.
وقالت الأمانة: “مراقبو الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة منطقة الرياض تفقدوا أمس السبت، المطعم المذكور واتضح أن الحادثة وقعت قبل ستة أيام، وتمت المصالحة الفورية مع العميل المتضرر”.
وأضافت: “المراقبون قاموا بجولة تفتيشية داخل المطعم تم خلالها ضبط العديد من المخالفات الصحية التي استوجبت إغلاقه وبشكل فوري، وذلك بناءً على توجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل مع تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المطعم”.
وكان مقطع فيديو قد صوّر من داخل المطعم بمعرفة أحد المواطنين، أظهر دودة متحركة فوق الطعام، ما أثار استياء وتذمر الكثير من المواطنين، ودفع أمانة الرياض سريعاً إلى الوقوف على المطعم وإغلاقه واتخاذ العقوبات النظامية حيال مسؤوليه.
00000000000000000000000000000
الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا