7 فواكه (ساحرة) تخلصك من دهون البطن في شهر واحد - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

«نزاهة» تضرب من جديد.. وتباشر 11 قضية تعدي على المال العام

7 فواكه (ساحرة) تخلصك من دهون البطن في شهر واحد

الزيارات: 3183
التعليقات: 0
7 فواكه (ساحرة) تخلصك من دهون البطن في شهر واحد
فواكه
https://rasdnews.net/?p=126517
متابعات :

حدد موقع (بولد سكاي) المعني بالصحة والرشاقة والجمال، 7 فواكه تساعد في إحراق الدهون حول الخصر بصورة مذهلة.
وحدد الموقع شهراً واحداً للحصول على بطن مشدودة لإذابة الدهون والشحوم المتراكمة حول البطن إذا ما واظب الشخص على تناول هذه الفواكه بشكل مستمر خلاله.
وقال الموقع إن تلك الفواكه لها قدرة هائلة على المساعدة في هذه المهمة الصعبة لاحتوائها على عدة عناصر تعمل على المساهمة في التحفيز على سرعة حرق المواد الغذائية.
والفواكه هي:
1 ـ الأناناس: هو من الفواكه التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة، كما أنه غني بفيتامين “C”، وهو يحفز عملية الحرق في الجسم ويقلل من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
2 ـ الأفوكادو: وهي من أفضل الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، فهي غنية بالألياف والدهون أحادية التشبع، وهي تساعد على التخلص من الدهون بمنطقة البطن في زمن قياسي.
3 ـ الموز: وهو من الفواكه الغنية بالبوتاسيوم والأنزيمات التي تحفز عملية الهضم. وهو من الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتحفز عملية حرق الدهون في منطقة البطن.
4 ـ البابايا: وهي من الفواكه التي تحفز عملية الهضم، لذا فهي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، وكذلك التخلص من الدهون حول منطقة المعدة.
5 ـ البطيخ: فهو غني بالماء وبالأحماض الأمينية وفيتامين “C”، مما يساعد في التخلص من الدهون، خاصة من منطقة البطن.
6 ـ العنب: وهو من الفواكه التي تتميز بقدرتها على تحفيز عملية الحرق بالجسم، وخصوصاً حرق الدهون بمنطقة البطن.
7 ـ التفاح: وهو من الفواكه الغنية بالألياف، ويساعد في حرق الدهون في منطقة البطن، ولضمان الحصول على بطن مشدود، يكفي تناول تفاحة واحدة في اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا