تقارير مسربة: إيرانيون وعراقيون تورطوا في شبكة "الأسد الإرهابية" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

تقارير مسربة: إيرانيون وعراقيون تورطوا في شبكة “الأسد الإرهابية”

الزيارات: 1984
التعليقات: 0
تقارير مسربة: إيرانيون وعراقيون تورطوا في شبكة “الأسد الإرهابية”
https://rasdnews.net/?p=12497
رصد نيوز . متابعات :

كشفت تقارير مسربة، عن معلومات جديدة في قضية تفكيك المملكة مخطط بشار الأسد لزرع عناصره داخل السعودية للتجسس وشن عمليات إرهابية، وتشير المعلومات الجديدة إلى احتمالية تورط إيرانيين وعراقيين في شبكة “الأسد الارهابية”.

وبحسب صحيفة “الوطن” (7 سبتمبر 2014)، أشارت التقارير المسربة إلى أن حكومة طهران حاولت زرع عناصر استخباراتية بجانب المملكة في كل من الإمارات والأردن، كاشفة أن المخطط التجسسي كان يعمل لصالح نظامي الأسد وطهران، ويعتمد في المقام الأول على زرع عناصر استخباراتية في 3 دول عربية؛ هي المملكة، والإمارات، والأردن.

وبينت أن الرياض أوقفت إيرانيين اثنين ومثلهما عراقيان، في عمليات تزامنت مع العمليات التي جرت لتفكيك شبكة الأسد الإرهابية والمؤلفة من 48 عنصرا.

وأشارت إلى أنه قبض على الإيراني الأول بتاريخ 12 رجب الماضي في نفس اليوم الذي قبض فيه على أحد السوريين المتورطين في الشبكة، أما الإيراني الثاني فقد تمت الإطاحة به في 20 شوال الماضي، وهو ذات اليوم الذي قبض فيه أيضا على سوري ضمن الشبكة المشار إليها.

فيما تم القبض على العراقي الأول بعد يوم واحد من إلقاء القبض على أول المتورطين في الشبكة، بينما تم الإيقاع بالثاني بعد يومين من الإطاحة بـ6 من السوريين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا