ملك البحرين: ندعم خطوات السعودية كافة في مكافحة العمليات الإرهابية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

ملك البحرين: ندعم خطوات السعودية كافة في مكافحة العمليات الإرهابية

الزيارات: 2991
التعليقات: 0
ملك البحرين: ندعم خطوات السعودية كافة في مكافحة العمليات الإرهابية
https://rasdnews.net/?p=12409
رصد نيوز . واس :
أكد ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة دعم البحرين لكل الخطوات التي تقوم بها السعودية في مكافحة العمليات الإرهابية بصورها وأشكالها كافة، التي يسعى مرتكبوها إلى تشويه صورة ديننا الإسلامي الحنيف، دين العدالة والسلام.
جاء ذلك في تصريح صحفي لدى وصوله جدة مساء أمس الجمعة، قال فيه: “يطيب لنا أن نعرب عن سعادتنا الغامرة ونحن نصل إلى السعودية الشقيقة، للقاء أخينا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – لإيماننا بضرورة مواصلة التشاور والتباحث لتقوية وتمتين العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين في المجالات كافة، وعلى جميع الأصعدة”.
وأوضح أن اللقاء اليوم يأتي استمراراً للتنسيق المتواصل بين القيادتين من أجل توحيد الرؤى والمواقف تجاه ما تمر به المنطقة من تحديات وتطورات متسارعة، والعمل والتعاون المشترك من أجل التوصل إلى الحلول المناسبة والسبل الكفيلة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، خاصة في محاربة آفة الإرهاب التي بدأت تتفاقم وتنتشر من حولنا، والتي من خلالها تحاك ضد دولنا ومجتمعاتنا المؤامرات بهدف زعزعة أمننا واستقرارنا.
وأكد أهمية الدور الذي تقوم به السعودية بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين، في المحافظة على اللحمة والترابط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بهدف دفع المسيرة المباركة للعمل الخليجي المشترك إلى الأمام؛ لتقوم دولنا بدورها في التصدي لكل ما يحيط بها من مخاطر وتدخلات خارجية، تهدف للنيل مما وصلت إليه من تقدم ونماء، وما أنعم الله على شعوبها من أمن واستقرار ورخاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا