ألمانيا: السعودية والأردن ضمن أهداف "داعش" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

ألمانيا: السعودية والأردن ضمن أهداف “داعش”

الزيارات: 2467
التعليقات: 0
ألمانيا: السعودية والأردن ضمن أهداف “داعش”
داعش
https://rasdnews.net/?p=12250
رصد نيوز . الرياض :
 توقع وزير الخارجية الألماني “فرانك فالتر شتاينماير” أن يقوم تنظيم “داعش ” بهجمات إرهابية في دول أخرى، وأن تكون السعودية والأردن من الدول المستهدفة. على حد قوله.
ووفقاً لقناة “دويتشه فيله” الألمانية، فإن وزير الخارجية الألماني أعرب عن قلقه في أن يهاجم تنظيم “الدولة الإسلامية” دولاً أخرى على غرار ما فعله التنظيم من هجمات في العراق وسوريا، متوقعاً أن تكون السعودية والأردن ضمن أهدافهم التوسعية، مشيراً إلى أن المتطرفين يحملون هدفاً إيديولوجياً يتجاوز حدود العراق الحالية.
وكانت وزارة الداخلية السعودية قد ألقت القبض يوم الثلاثاء الموافق 26 أغسطس الماضي، على ثمانية سعوديين متهمين بالتغرير بالشبان السعوديين لينضموا إلى المجموعات المتطرفة خارج البلاد.
وقال المتحدث باسم الوزارة إن القبض عليهم تم في مدينة تمير التي تقع على بعد 140 كيلومتراً شمال غربي الرياض.
وذكرت تقارير سعودية حينها أن المغرر بهم تتراوح أعمارهم بين 20 و 25 عاماً، ومجملهم من تمير، وتربطهم صلة قرابة مع من تسببوا بالزج بهم في معارك داعش والنصرة، إذ بدأ تفويجهم تزامناً مع بدء الثورة السورية التي اندلعت مطلع فبراير 2011.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا