اليوم الوطني ال 86 للمملكة العربية السعودية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

تنويه مهم من الخطوط السعودية بشأن الرحلات الدولية

اليوم الوطني ال 86 للمملكة العربية السعودية

الزيارات: 6518
التعليقات: 0
اليوم الوطني ال 86 للمملكة العربية السعودية
علم السعودية
https://rasdnews.net/?p=122267
رصد نيوز:

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة باليوم الوطني للعام السادس والثمانين الذي يوافق ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

وأطلق عدد من المؤسسات السعودية والخليجية أنشطة وفعاليات متعددة احتفاء بالمناسبة، فيماتصدر هاشتاغ “عشت_خدمة_للمسلمين” تغريدات السعوديين، وحفل بمشاركات عديدة تشيد بمناخ الأمن والاستقرار ومسيرة الإصلاحات التي تشهدها المملكة.

وغرد مشاركون “دام عزك يا وطني”، و”موطني قد عشت فخر المسلمين”، و”عاش الملك للعلم والوطن”، و”كل عام والشعب السعودي بأمن وأمان”، و”كل عام تظل شامخا وترفع رؤوسنا”، و”دمت بخير وأمان يا أغلى الأوطان”، و”أدامك الله يا موطن العز والشموخ”.

وشاركت دولة الإمارات، السعودية، فرحتها بيومها الوطني، فتلأﻷ برج خليفة بعلم المملكة العربية السعودية، وتم تغيير اسم شارك “الصفوح” الحيوي في دبي إلى شارع الملك سلمان، كما عانق العلم السعودي مواطني الإمارات في مطار دبي استقبالا للسعوديين.

واليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة، بل تتميز على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية وتبنيها الإسلام منهجاً وأسلوب حياة حتى اصبحت ملاذاً للمسلمين، وأولت الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين جل اهتمامها وبذلت كل غال في إعمارهما وتوسعتهما بشكل اراح الحجاج والزائرين وأظهر غيرة الدولة على حرمات المسلمين وإبرازها في أفضل ثوب يتمناه كل مسلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by