محامي نورة العتيبي: إطلاق سراح موكلتي.. شكرا الأمير مشعل

أكد سلطان بن ضاوي العتيبي، محامي المتحدثة باسم الخريجات العاطلات نورة العتيبي، أن موكلته تم إطلاق سراحها، الثلاثاء (2 سبتمبر 2014)، رغم صدور القرار بسبب الإجراءات البيروقراطية.

وقال عبر حسابه على موقع “تويتر”: “وردنا الآن اتصال استلام العتيبي، شكرا أمير المنطقة الأمير مشعل، في طريقنا إليها دعواتكم”.

وكان ضاوي، قال في تصريحات لبرنامج (يا هلا)، الذي يذاع على فضائية (روتانا خليجية): “إنه تم الإفراج عن جميع زميلات موكلتي المقبوض عليهن، ولم يتم التأخير إلا في الإفراج عن نورة العتيبي وحدها”.

وأضاف: “القبض على موكلتي مع زميلتها في ديوان الخدمة المدنية غير قانوني، لأنها لم تكن تحمل شعارات أو تؤلب الناس أو تثير الشغب”، موضحًا أن موكلته تحمل درجة الماجستير، وأنها أنهت رسالة الدكتوراه، لكنها عاطلة منذ أعوام.

من جهته، قال محمد نجل نورة العتيبي: الشكر لله ثم لصاحب المواقف الإنسانية الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة مكة، الذي أناشده أن يتدخل لإنهاء إجراءات الإفراج عن والدتي”.

يُذكر أن الأمير مشعل وجه بإطلاق سراح نورة العتيبي، المتحدثة باسم الخريجات القديمات بالكفالة بعد خطاب شفاعة تقدم به والدها والمحامي سلطان العتيبي، عقب حبسها وثلاث أخريات الأسبوع الماضي في جدة على خلفية تجمع للخريجات أمام قصر خادم الحرمين الشريفين للمطالبة بتوظيفهن أسوة بغيرهن.

فكرة واحدة بخصوص “محامي نورة العتيبي: إطلاق سراح موكلتي.. شكرا الأمير مشعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا