هبوط أرضي بمحيط مدرستي بنات بأصفان يعلق الدراسة بهما غداً‎ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

هبوط أرضي بمحيط مدرستي بنات بأصفان يعلق الدراسة بهما غداً‎

الزيارات: 2399
التعليقات: 0
هبوط أرضي بمحيط مدرستي بنات بأصفان يعلق الدراسة بهما غداً‎
https://rasdnews.net/?p=12081
رصد نيوز . الجوف :
وجّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، مطر بن أحمد رزق الله الزهراني؛ بتعليق الدراسة في مدرستي أصفان الابتدائية والمتوسطة للبنات في مركز أصفان، ليوم الأربعاء 8 ذو القعدة 1435هـ.
وفي التفاصيل، أوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز النبط؛ أن تعليق الدراسة أتى بعد تلقي الزهراني تقريراً هندسياً بحدوث هبوط أرضي في محيط مبنيي المدرستين أدى إلى حدوث تشققات في جدران المبنيين.
ووقف الزهراني عصر اليوم على وضع المبنيين، مشيراً إلى إنه وجّه بإيقاف الدراسة في المبنيين، وتحويل الدراسة في المدرستين بشكل مؤقت إلى مدرستي الرديفة الابتدائية والمتوسطة للبنات، لحين إيجاد مبنى مستأجر بديل وإصلاح العيوب الفنية في المبنيين.
وذكر أنه تم توجيه الإدارات المختصة بتوفير حافلات جديدة لنقل طالبات المدرستين، ومخاطبة الجهات المعنية لتسهيل تنقل الطالبات إلى مركز الرديفة “16 كيلومتراً شمال أصفان”.
من جانبه، قدّم الشيخ حماد بن نصير باسمه ونيابة عن أهالي المركز؛ شكره للزهراني على اهتمامه ورعايته لبناته الطالبات، وقال إنه سيقدم الدعم بإيجاد مبانٍ مستأجرة بديلة في المركز.
وكان الزهراني قام صباح اليوم بجولة على عدد من مدارس محافظتي دومة الجندل وطبرجل، ورصد عدداً من الملاحظات الفنية والإدارية، موجهاً الإدارات المعنية بمعالجتها، كما وجّه بتطبيق لائحة السلوك على الطلاب المتغيبين.
00000

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا