"آل الشيخ": اليوم.. إعلان نتائج تحقيقات الاعتداء على المقيم البريطاني في بيان رسمي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“آل الشيخ”: اليوم.. إعلان نتائج تحقيقات الاعتداء على المقيم البريطاني في بيان رسمي

الزيارات: 2366
1 تعليق
“آل الشيخ”: اليوم.. إعلان نتائج تحقيقات الاعتداء على المقيم البريطاني في بيان رسمي
https://rasdnews.net/?p=12004
رصد نيوز . الرياض :

كشف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أن التحقيقات التي بدأتها الهيئة مع المعتدين على المقيم البريطاني قبل يومين بالعاصمة الرياض، سوف تظهر نتائجها اليوم الثلاثاء، في بيانٍ رسمي.

ورفض آل الشيخ تحديد العقوبات التي ستطبق بحق المعتدين، مرتئياً أنه من الأفضل انتظار نتائج التحقيقات حتى تتضح الأمور على حقيقتها، وسيتم حينها اتخاذ الإجراء المناسب الذي تكفله الأنظمة في مثل هذه الحالات، وفقاً لما نقلته عنه صحيفة “الشرق الأوسط”.

كما ذكر أعضاء دورية الهيئة في  محضرٍ رسمي ، أنه بعد مشاهدة رجلٍ أجنبي في أسواق “الدانوب” يقف أمام إحدى الكاشيرات المخصّصة للعائلات، وعند التوجّه إليه وبسؤاله إذا كانت معه عائلة؛ بادرهم برفع صوته والتلفظ بصوت عالٍ بكلامٍ غير مفهومٍ.
 
ويكمل أعضاء الدورية في المحضر “عندها قام بدفع أحد الأعضاء، وعند ذلك حاولنا الابتعاد عنه لعدم تصعيد الموقف، وعند خروجه من السوق متوجّهاً إلى سيارته قام بالاقتراب منا محاولاً استفزازنا وذلك بتصويرنا بجوّاله، وعند محاولة منعه من التصوير قام برفع صوته والاعتداء على الفرقة وهو يردّد (أنتم أشخاص سيئون) وكانت بصحبته امرأة”.
 
وأكّد المحضر أن البريطاني رفض إبراز إثباته “وقام بضرب أحد الأعضاء، وقامت المرأة التي معه بالاعتداء على أحد الأعضاء بالضرب على وجهه، وبعد ذلك قاما بالهروب والاعتصام داخل السيارة”.
 
وبعد حضور المساندة من الدوريات الأمنية بطلبٍ من الفرقة، قاموا بطلب هويته مجدّداً إلا أنه رفض إبرازها لهم، عندها تمّ أخذ التوجيه بالاكتفاء بتدوين معلومات السيارة ومحاولة أخذ معلومات الأشخاص.

تجدر الإشارة إلى أن مقطعاً للفيديو، لاقى رواجاً واسعاُ قبل أيام بين مرتادي الشبكات الاجتماعية، أظهر اعتداء عدد من الأشخاص يشتبه في انتمائهم لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، على مقيم بريطاني كان برفقة زوجته السعودية بأحد الأسواق بمدينة الرياض.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    نوووونه

    والله اللي شفناه بمقطع الفديو للحث مخالف عن اعترافات الهيئه.. وبعدين وشوله يلحقونه لسيارته ويضربون زوجته بعد !!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا