"الصندوق العقاري": يدعو المسجلين في قوائم انتظار قروضه لعدم إلغاء طلباتهم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

“الصندوق العقاري”: يدعو المسجلين في قوائم انتظار قروضه لعدم إلغاء طلباتهم

الزيارات: 2362
التعليقات: 0
“الصندوق العقاري”: يدعو المسجلين في قوائم انتظار قروضه لعدم إلغاء طلباتهم
https://rasdnews.net/?p=11986
رصد نيوز . متابعات :

أصدر مدير عام صندوق التنمية العقارية يوسف الزغيبي توجيهاً إلى فروع ومكاتب الصندوق، بأهمية التوضيح للمواطنين المسجلين في قوائم انتظار القروض العقارية بعدم إلغاء تسجيلهم حتى تستكمل بقية مراحل الدعم السكني بالنسبة لهم.

ووفقاً لما أوردته “عكاظ”، فإن توجيه الزغيبي جاء في تعميم لمدراء فروع الصندوق ومكاتبه، وذلك إثر مراجعة بعض المواطنين للصندوق طالبين إلغاء تسجيلهم في قوائم الانتظار، بعد ورود رسائل نصية من بوابة الدعم السكني تطالبهم بذلك.

وأوضح الزغيبي أن الموافقة الحالية على الدعم السكني موافقة مبدئية وقد تطرأ مستجدات تمنع استحقاق الدعم، وعلى المواطن عدم إلغاء تسجيله كي لا يفقد استحقاق القرض العقاري في حال لم يحصل على الدعم السكني.

وأكد مدير عام الصندوق بأنهم تفاهموا مع وكيل وزارة الإسكان للدراسات والبحوث، وسترسل الوزارة رسائل تطمين للمواطنين عبر بوابة الدعم السكني، تفيد بأن التسجيل في قوائم انتظار الصندوق لا يتعارض مع المنافسة للحصول على الدعم السكني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا