احتفال مستشفى الملك فهد "المختلط" يشعل غضب المغرِّدين على "تويتر" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

احتفال مستشفى الملك فهد “المختلط” يشعل غضب المغرِّدين على “تويتر”

الزيارات: 5182
التعليقات: 0
احتفال مستشفى الملك فهد “المختلط” يشعل غضب المغرِّدين على “تويتر”
https://rasdnews.net/?p=1188
رصد نيوز . خضراء الزبيدي :

أثار الاحتفال الذي أقامه مستشفى الملك فهد بتبوك للكادر الطبي غضبا واسعا بين الأهالي والمواطنين بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الاختلاط في الاحتفال.

وأطلق مغردو تويتر هاشتاقا تحت اسم: “مدير مستشفى الملك فهد بتبوك يحتفل مع الموظفات”، تضمن مئات التغريدات والصور التي تظهر مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن بن نبات الطلوحي يحتفل مع الممرضات.

ورصدت “عاجل” أبرز ردود الفعل والمشاركات على الهاشتاق، حيث قال شاهد العيان يوسف الغامدي: “كنت موجودا ورأيت أحد الممرضين يتغنج بالقول لممرضة سعودية.. أين الحياء؟” واصفا المشهد بأنه “قمة السفالة.. لا حول ولا قوة إلا بالله “.

وربط استاذ الفقه المقارن في جامعة أم القرى، الدكتور خالد بابطين، الاحتفال بإقالة وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة فقال: “خلى لك الجو فبيضي واصفري ونقّري ما شئت أن تنقّري” متسائلا: “أين حراس الفضيلة؟”.

“أين الغيرة؟”

بدوره رأى المغرد مشاري المرشدي أن هذه الاحتفالات التي تقام بالمشافي “من أسباب عدم رغبة الشباب بالزواج من العاملات بالكوادر الصحية”.

ووجه أبو فارس الشامان رسالة إلى أهالي الفتيات اللاتي شاركن في الاحتفال سائلهم: “أين الغيرة يا أولياء أمور هؤلاء البنات والله لو رأيتم ابن عمها واقف معها لأقمتم الدنيا ولم تقعدوها”.

وانتقدت المغردة ريم مدير المشفى بقولها: “لو إن المدير عنده ذرة غيرة ما قبل يكون بمثل هالموقف وكذلك البنات، (ماتت الغيرة عند الرجال فانتحر الحياء عند النساء)”.

وكانت وسائل إعلام محلية تداولت خبر الاحتفال، إلا أنها حذفته لأسباب غير معروفة مما أثار الحيرة والشك في نفوس المتابعين حول الأسباب التي دفعتها لذلك.

يأتي هذا بعد أن شهد الأسبوع الماضي جدلًا بسبب زيارة مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، إحدى مدارس البنات بالمحافظة، خاصة بعد تداول صورته داخل المدرسة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا