النطق بالحكم على "نمر النمر" 21 ذو القعدة.. والمتهم يقر بسبه الصحابة ومطالبته بـ "ولاية الفقيه" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

النطق بالحكم على “نمر النمر” 21 ذو القعدة.. والمتهم يقر بسبه الصحابة ومطالبته بـ “ولاية الفقيه”

الزيارات: 2212
التعليقات: 0
النطق بالحكم على “نمر النمر” 21 ذو القعدة.. والمتهم يقر بسبه الصحابة ومطالبته بـ “ولاية الفقيه”
https://rasdnews.net/?p=11840
رصد نيوز . الرياض :

أغلقت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض اليوم (الأحد) باب المرافعة في قضية “نمر النمر”، تمهيداً للنطق بالحكم الجلسة المقبلة في الـ 21 من ذي القعدة الجاري.

وكشفت مصادر أن القاضي وجه في بداية الجلسة سؤالاً للمتهم عن حقيقة ما يقوله في خطبه من مطالبته بـ “ولاية الفقيه” في البحرين والمملكة، لينكر المتهم الأمر بدايةً قبل أن تعرض المحكمة عليه الخطبة التي ذكر فيها ذلك، فاستدرك بالقول: “نعم أنا أطالب بولاية الفقيه، وما ذُكر في الخطبة صحيح”.

وتابعت وفقا لصحيفة “الرياض” أن المحكمة عرضت عليه خطبة أخرى حوت طعنا وسبا في بعض الصحابة وبعض رجالات الدولة، فأكد المتهم صحة ما جاء فيها وتمسك بها أثناء الجلسة قائلا: “أنا شيعي وكجانب شرعي لدينا لا أقبل هؤلاء حكاماً لنا”.

وأشارت المصادر إلى أن القاضي برجوعه إلى محامي المتهم حول مدى إصراره على ما جاء في الخطب، قال محاميه: “إن كل الكلمات التي عُرضت هي رأي ووجهة نظر لموكلي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا