شاهد : تلميذ الخميني يُعري ولاية الفقيه.. ويكشف عن سبب عداء إيران للمملكة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المملكة تستنكر الموقف الصادر مؤخراً من مجلس الشيوخ الأمريكي وتؤكد رفضها التام لأي تدخل في شؤونها

شاهد : تلميذ الخميني يُعري ولاية الفقيه.. ويكشف عن سبب عداء إيران للمملكة

الزيارات: 2967
التعليقات: 0
شاهد : تلميذ الخميني يُعري ولاية الفقيه.. ويكشف عن سبب عداء إيران للمملكة
https://rasdnews.net/?p=117176

كشف المعارض الإيراني رئيس لجنة حرية الأديان في مجلس المقاومة الإيرانية وتلميذ الخميني آية الله الشيخ جلال كنجي عن أسرار وحقائق تقال لأول مرة، تتعلق بتزييف وخداع النظام الإيراني للمسائل الفقهية التي تتعلق بالسياسية ومشروع ولاية الفقيه وسرقته للثورة الإيرانية، متحدثا في الوقت ذاته عن السبب الرئيسي لعداء إيران للمملكة.

وقال كنجي وهو أحد طلاب الخميني والذي انقلب عليه بعد أن كشف خداعه وتلاعبه، أن نظام ولاية الفقيه اخترعه الخميني وهو غير موجود في الفقه الشيعي، وهو نظام مستبد وقمعي ورثه خامنئي عن الخميني، مشيرا إلى أنه أسس جهاز المخابرات لقتل كل من يخالفه، وحكمه لم يكن ثوريا بل رجعيا وقمعيا.

وأضاف في لقاء له على قناة “الإخبارية” أن تدخلات النظام الإيراني في دول المنطقة دليل على عدم أهليته للسلطة ومحاولة منه لإظهار قوة كاذبة، فهو يعتبر تدخلاته فرصة للبقاء بالسلطة، مؤكدا أن النظام الحالي سيسقط قريبا لأن شعبيته انتهت.

وعن عداء النظام الإيراني للمملكة، قال الشيخ جلال كينجي: “أن السعودية لها موقع ريادي في العالم الإسلامي، وولي الفقيه يدعي لنفسه هذه الريادة ويريد الحكم على المسلمين كلهم”، مضيفا أن نظام الملالي في الوقت ذاته لا يريد القطيعة الكاملة مع السعودية لأنه يرى أن في الحج فرصة له لتجنيد كثيرين لتنفيذ أهدافه، ليؤسس خلايا للفتن في شتى البلدان الإسلامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>