سكان محافظة "مهد الذهب" يعانون من انقطاع المياه وغياب الكثير من الخدمات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

سكان محافظة “مهد الذهب” يعانون من انقطاع المياه وغياب الكثير من الخدمات

الزيارات: 7458
التعليقات: 0
سكان محافظة “مهد الذهب” يعانون من انقطاع المياه وغياب الكثير من الخدمات
https://rasdnews.net/?p=11646
رصد نيوز . نايف الروقي :

تعتبر محافظة مهد الذهب من أقدم المحافظات التابعة لمنطقة المدينة المنورة، إلا أنها تفتقد  لأبرز الخدمات الحكومية التي أن وجدت ستجعل المحافظة ذاتَ قيمة حضارية وراقية .

ويسكن هذه المحافظة مايقارب خمسة وعشرون الف نسمة، حيث  يطالب سكانها من الحكومية تلبية متطلباتهم كغيرهم من المناطق والمحافظات المتطورة.

وتحدث لصحيفة رصد نيوز.  الأستاذ . إبراهيم المطيري قائلاً : أتمنى من المسؤولين في وزارة النقل والمواصلات بزيارة المحافظة مرة واحدة فقط لمشاهدة معاناة الأهالي مع الطرق التي لا يستفاد منها ، حيث ودائماً  نرى الحوادث بكثرة .

وأضاف :” نطالب أيضاً وزارة التعليم الجامعي  بإنشاء جامعات وكليات ومعاهد حكومية كي يستفيد منها أبناء المحافظة  حيث يواجه سنوياً خريجي المرحلة الثانوية  صعوبات كبيرة في إكمال المراحل الجامعيةكونه لا يوجد جامعات ، ويقطعون مسافة مايقارب 200 كيلو متر للوصول لأقرب جامعة .

وأكد أن  المحافظة تعاني من نقص المياه وانقطاعها عن المحافظة لأكثر من أسبوعين بسبب تعرضت الأنابيب الموصلة للمياه من خبراء الزين إلى محافظة المهد تصدعات وانكسار وعدم اهتمام بصيانتها ، ورغم التواصل مع المكتب التابع لمصلحة المياه إلا أنه لم يتم إتخاذ أي إجراء للحد  من هذه المعاناة .

وتمنى المطيري من المحافظة إيصال كل مايحتاجه أبناء محافظة مهد الذهب من جامعات ومعاهد حكومية وصيانة للطرق وإيجاد حلول عاجلة لأزمة المياه .

0000

000

00

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا