بلاتيني يحسم قراره بشأن انتخابات الفيفا ... غداً "الخميس" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

بلاتيني يحسم قراره بشأن انتخابات الفيفا … غداً “الخميس”

الزيارات: 2049
التعليقات: 0
بلاتيني يحسم قراره بشأن انتخابات الفيفا … غداً “الخميس”
https://rasdnews.net/?p=11438
رصد نيوز . إسلام النجار:

يعلن رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني،غداً الخميس، قراره بشأن خوضه انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد السويسري جوزيف بلاتر المقررة في مايو المقبل.

ويوضح بلاتيني (59 عاما) موقفه في موناكو على هامش قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الفرنسي السابق قد رفع التحدي مع بلاتر بقوله، أثناء مونديال البرازيل، إنه لن يدعم بلاتر لولاية خامسة على رأس الاتحاد الدولي.

وقال بلاتيني في حينها “أنا أوروبي، وأؤيد موقف الاتحاد الأوروبي. لن أسانده في ترشيحه لولاية جديدة. لن أسانده أبدا. هو يعرف ذلك، لقد أبلغته بذلك. أعتقد أن الفيفا بحاجة إلى نفس جديد. ترشيحه لولاية جديدة، ليس جيدا لكرة القدم. لكنه شخص ينبغي احترامه، وأنا أكن له كل الاحترام”.

وأعرب بلاتر في أكثر من مناسبة عن رغبته في الترشح لولاية جديدة، معتبرا أن مهمته لم تنته بعد، ولكن باب الترشيحات لم يفتح رسميا لإعلان قراره الرسمي.

وحتى الآن، أعلن مرشح واحد رغبته بخوض الانتخابات هو الفرنسي جيروم شامباني (55 عاما) الأمين العام السابق للفيفا. ولا يملك شامباني حظوظا كبيرة للظفر بمنصب الرئيس حتى أنه اعترف بأنه سيسحب ترشيحه في حال تقدم به بلاتر رسميا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا