إقالة القروني من تدريب الاتحاد.. وتعيين عمرو أنور مؤقتا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

إقالة القروني من تدريب الاتحاد.. وتعيين عمرو أنور مؤقتا

الزيارات: 2268
التعليقات: 0
إقالة القروني من تدريب الاتحاد.. وتعيين عمرو أنور مؤقتا
https://rasdnews.net/?p=11421
رصد نيوز . متابعات :

أقالت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي المدرب الوطني خالد القروني وذلك في اجتماع طارئ، اليوم، وكلفت المدرب المصري عمرو أنور لقيادة الفريق أمام الشعلة، فيما سيجرى التعاقد مع مدرب بديل خلال فترة التوقف المقبلة.

 وكشفت تقارير صحفية تم تداولها على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي منذ، البارحة، عن أنباء تشير إلى أن إدارة نادي الاتحاد” قررت إقالة مدرب الفريق خالد القروني من منصبه، وذلك على خلفية خسارة الاتحاد” أمام العين” الإماراتي، وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وخسارة كاس ولي العهد. وكأس الابطال .

وقدم رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي عقب مباراة العين الإماراتي،أمس الثلاثاء، اعتذاره للجماهير الاتحادية خاصة والسعودية عامة على خروج الفريق الكروي الأول من بطولة دوري أبطال آسيا، وأكد البلوي أن المستوى غير مرضٍ في هذه المباراة أو مباراة الذهاب وكذلك مباراتي الدوري التي كسبهما الفريق، وكشف عن اجتماع طارئ وحاسم لمجلس إدارة النادي اليوم لاتخاذ القرارات المناسبة في شأن الفريق الكروي الأول لتصحيح أوضاعه لكي يتمكن من تقديم المستويات المأمولة التي يتطلع إليها جمهوره الوفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا