ريجيكامف: جئنا إلى الدوحة للفوز ولا يوجد ما نخشاه - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

ريجيكامف: جئنا إلى الدوحة للفوز ولا يوجد ما نخشاه

الزيارات: 1743
التعليقات: 0
ريجيكامف: جئنا إلى الدوحة للفوز ولا يوجد ما نخشاه
https://rasdnews.net/?p=11240
رصد نيوز . متابعات :

أكد الروماني لورينتو ريجيكامف -المدير الفني لفريق الهلال- أنه ليس هناك ما يخشاه أمام السد، مؤكدًا أنهم جاؤوا إلى الدوحة لتحقيق الفوز، وبلوغ الدور نصف النهائي.

وكان ريجيكامف قد استهل المؤتمر الصحفي الذي جمعه بمدرب السد بالاعتراض على موعده المبكر، قائلا إنه كان يتمنى أن يكون المؤتمر قبل المران المسائي، وليس في هذا الوقت المبكر “خاصة أننا وصلنا الدوحة في وقت متأخر، وأود أن أوضح أن المنافسة تكون في الملعب وليس قبل، ونحن جاهزون تمامًا لخوض اللقاء”.

وعن تأثير الطقس على المباراة، قال مدرب الهلال: “ليس من المناسب البحث عن أعذار خارجية، ونحن جاهزون لكل الاحتمالات”، مؤكدًا أنه يعلم جيدًا مدى قوة فريق السد، وفريق الهلال مستعد تمامًا للمباراة، وقادرون على تخطي المباراة بنجاح، وإن كنت أتوقع تغييرات في الفريق السداوي بالمباراة.

وعن الذي يخشاه في المباراة، قال ريجيكامف: لا يوجد ما نخشاه، نحن جئنا للدوحة للفوز، ومستعدون تمامًا لذلك، وثقتنا كبيرة في أنفسنا، وما وصلنا لهذه المرحلة إلا عن جدارة واستحقاق.

واختتم الروماني حديثه قائلا: السد لعب بطريقة دفاعية خلال لقاء الذهاب، ولكنني أتوقع مباراة مفتوحة في الإياب لرغبته في التسجيل وتعديل النتيجة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا