نقل ٢٥ ضابطاً وفرداً من سجون الرياض بسبب هروب 77 موقوفاً - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

نقل ٢٥ ضابطاً وفرداً من سجون الرياض بسبب هروب 77 موقوفاً

الزيارات: 1786
التعليقات: 0
نقل ٢٥ ضابطاً وفرداً من سجون الرياض بسبب هروب 77 موقوفاً
https://rasdnews.net/?p=11069
رصد نيوز . الرياض :
أكدت مصادر أن اللجنة التي شُكِّلت بتوجيه أمير منطقة الرياض للتحقيق في حادثة هروب الموقوفين من العمالة المخالفة من مقر الإيواء في حي المربع خلال أيام عيد الفطر المبارك أوصت بنقل ثلاثة ضباط و٢٢ فرداً من شعبة توقيف الوافدين بالمربع، التابعة للمديرية العامة للسجون.
وأكدت المصادر أن توصيات النقل شملت مدير الشعبة، الذي يحمل رتبة عقيد، وضابط خفر الشعبة في ذلك الوقت، الذي يحمل رتبة عقيد أيضاً، وضابط المناوبة الذي يحمل رتبة رائد، إضافة إلى الـ٢٢ فرداً الذين كانوا على رأس العمل وقت الحادثة. وذلك وفقاً لـ ” سبق “
وأوضحت المصادر أن مدير الشعبة الذي شملته قرارات النقل كان في إجازة وقت الحادثة. فيما سجلت اللجنة ملاحظات عدة على الشعبة، التي ساهمت في حادثة الهروب.
وكانت إمارة منطقة الرياض قد أعلنت قبل أكثر من ثلاثة أسابيع أن اللجنة التي شُكّلت بتوجيه أمير الرياض للتحقيق في حادثة هروب الموقوفين في مراحلها الأخيرة، وتستعد لإنهاء أعمالها ورفع تقريرها النهائي.
وأوضحت الإمارة أن حادثة هروب 77 موقوفاً من العمالة المخالفة بعد إحداثهم فتحة في جدار التوقيف أسفرت عن توجيه أمير منطقة الرياض بتشكيل لجنة من كل الجهات المعنية للتحقيق في الحادثة، وتحديد ملابساتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا