أمير الرياض: يجب علينا الوقوف ضد من يريد زرع الفتنة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

أمير الرياض: يجب علينا الوقوف ضد من يريد زرع الفتنة

الزيارات: 2150
التعليقات: 0
أمير الرياض: يجب علينا الوقوف ضد من يريد زرع الفتنة
https://rasdnews.net/?p=10860
رصد نيوز . الرياض :

أكد الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض وجوب الوقوف من الجميع وقفة رجل واحد من قادة وعلماء ومسؤولين ضد من يريد زرع الفتنة وشق الصف وتشتيت الكلمة منوهاً بالكلمة الضافية التي وجهها سماحة المفتي بعنوان”تبصرة وذكرى”.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ.

وشدد سموه على أهمية مضامين كلمة سماحته المحذرة من الأفكار التي تسوق باسم الدين لتسترخص الأرواح وتفرق الناس من عصمة دينهم.

بعد ذلك القى سماحة المفتي كلمة عبر اتصال مرئي للمشاركين في ورشة عمل ” وسائل تنمية الفكر الايجابي” التي تقام ضمن الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية “وطننا أمانة”، قال فيها:

“بعض شبابنا يعاني أمرين إما غلواً زائداً أوفهماً غير سليم في الدين ويؤدي به ذلك للوقوع في المحظورات وأمور عظيمة ذنبها في الدين فيضحون بأنفسهم ويلقون بها إلى التهلكة من حيث لايشعرون، وهؤلاء الذين يدعون الشباب إلى الخروج هنا وهناك، لايبالون بهم بل يوغلون صدورهم في الشر والفساد فيقعون في مشاكل إما يّقتلون أو يُباعون ويكونون في ذل وهوان “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا